كشفت غوينيث بالترو كيف تشعر حيال زواج السابق بن أفليك من جينيفر لوبيز

0

غوينيث بالترو هي الملكة الحاكمة للتجارب الداعمة.

في 22 يوليو ، كشفت مؤسسة Goop عن شعورها حيال حفل زفاف Ben Affleck و Jennifer Lopez السري في لاس فيغاس ، والذي أقيم في 16 يوليو. وفي حال نسيت ، تأريخ Paltrow و Affleck من 1997 إلى 2000 بعد فوزه بجائزة الأوسكار. فيلم شكسبير في الحب (التي فازت أيضًا بالترو بجائزة أوسكار لأفضل ممثلة). بعد انفصالهما ، ذهب أفليك إلى الموعد واقترح على جينيفر لوبيز لأول مرة في عام 2001 قبل إلغاء حفل زفافهما في عام 2003 والانفصال في عام 2004.

في عام 2003 ، أخبرت بالترو ديان سوير أنها لم تتفاجأ من أفليك وأن لوبيز لم ينزل على المذبح. قالت في ذلك الوقت: “بن يجعل الحياة صعبة على نفسه”. “لديه الكثير من التعقيدات ، كما تعلم ، إنه حقًا رجل رائع. لذلك آمل أن يفرز نفسه “.

حسنًا ، بعد 20 عامًا ، توقف أفليك ولوبيز أخيرًا (إنها جينيفر لين أفليك الآن) ، ولم يكن بالترو أكثر إثارة من ذلك. “الحب!!! رومانسي جدا!!! سعيد جدًا بالنسبة لهم ، “كتب بالترو في قصة على Instagram أثناء سؤال وجواب أحد المعجبين الناس.

صورة مبدعة لجوينيث بالترو وبن أفليك من الماضي

ستيفان كاردينالي – كوربيس / جيتي إيماجيس

غوينيث بالترو متزوجة حاليًا من الكاتب والمنتج براد فالتشوك ، لكن هذا لا يعني أنها لم تقترب من خطيبها السابق براد بيت. تم تأريخ قائمة A-list لمدة ثلاث سنوات في أواخر التسعينيات ، لكنها ألغت خطوبتها في عام 1997. بعد أكثر من عقدين ، جلس Paltrow و Pitt مؤخرًا في جلسة جوب برعاية Goop للترويج لمجموعة Pitt الجديدة الفاخرة من قمصان باهظة الثمن.

بينما قالت بالترو مازحة إنها “وجدت براد كان من المفترض أن أتزوجها” في فالتشوك ، أخبر بيت بالترو أنه من “الجميل” أن نكون أصدقاء الآن. قال: “أنا أحبك” ، فردت عليه ، “أنا أحبك كثيرًا”.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق