كيفية الحصول على “الشعر السائل” مثل داكوتا جونسون

0

يعتبر الجينز المثالي والقميص الأبيض البسيط من العناصر الأساسية في خزانة الملابس. في عالم الجمال ، تشمل المكافئات أحمر الشفاه العاري المعزز للبشرة. ماسكارا تمنح شعراً طبيعياً لكن محدداً ولامعاً وصحياً. قامت داكوتا جونسون بوضع علامة على كل هذه الصناديق تقريبًا عندما خرجت في نيويورك هذا الصيف.

مرتديةً بنطالًا جينزًا كلاسيكيًا وتي شيرتًا كلاسيكيًا ، تضمنت أحدث إطلالات جونسون أيضًا اتجاهًا جديدًا للشعر. الشعر السائل هو مصطلح يصف الشعر شديد اللمعان والانعكاس الذي – على عكس اسمه – لا يبدو رطبًا ، ولكنه بالأحرى ناعم ونطاطي الملمس. تشتهر بجمالها المتراجع (ناهيك عن هامشها الممتاز) ، يبدو شعر داكوتا السائل متضمنًا زيادة الرهان في قسم اللمعان ، مع الحفاظ على إحساس حي.

لذا ، كيف تحصلين على شعر سائل مثل شعر داكوتا؟ يبدأ الشعر الصحي بفروة رأس صحية ، لذا حاولي دمج التركيبات المصممة خصيصًا لتغذيته وحمايته ، مثل مصل Ouai الجديد لفروة الرأس ، أو Monday Muse’s The Gloss Scalp and Hair Oil ، والذي يمكن استخدامه أيضًا على الشعر لتنعيمه. وإضافة لمعان.

الاثنين موسى لفروة الرأس وزيت الشعر

بعد غسله بشامبو وبلسم جيدين ، رشي بعضًا من بخاخ Virtue’s Frizz Block Smoothing Spray على شعرك: فهو يحميه من الرطوبة ، وينعم ويعزز اللمعان ، ويتم تنشيطه بالحرارة ، لذا تأكد من تجفيفه بعد ذلك. بمجرد القيام بذلك ، قم بتشغيل قطرات اللمعان المغذي من JVN عبر الأطوال المتوسطة والنهايات لإنزال الذباب ، وتصحيح الخيوط المجففة ، وإكمال لمعانك الذي يشبه المرآة في النهاية.

بخاخ التنعيم فيرتو فريز بلوك

قطرات لمعان مغذي ومغذي للشعر من جي في ان هير

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق