كيفية سحب اتجاه عيون صفارة TikTok ، وفقًا للمحترفين

0

في الأساطير اليونانية ، صفارات الإنذار هي رمز للإغواء. يقال إن أغاني حورية البحر الخاصة بهم ساحرة للغاية لدرجة أنها يمكن أن تجذب البحارة إلى وفاتهم. على مدار التاريخ الحديث ، أصبحت هذه العبارة مرادفة للنساء اللواتي يغريهن بشدة لدرجة أنهن خطرات ، خاصة على الشاشة عندما يتزينن بالعين المجنحة. فكر في: بحيرة فيرونيكا في عام 1942 هذه البندقية للتأجير أو سيلينا كايل في عام 1992 عودة باتمان أو 2022 باتمان. هذا هو جوهر أحدث جنون جمال TikTok ، والمعروف باسم عيون صفارات الإنذار. بدأ كل شيء قبل بضعة أسابيع مع المبدعةDanielleMarcan ، التي صاغت العبارة لأنها سعت إلى جعل نظرتها أكثر “إغراء” بنقرات طويلة من كحل أسود نفاث على طول الزوايا الداخلية والخارجية للعينين. منذ ذلك الحين ، جمع هاشتاج #SirenEyes ما يقرب من 280 مليون مشاهدة ، مما ألهم المستخدمين للاستفادة من “الأنوثة المظلمة” ، على حد تعبير ماركان ، وتخلل عيونهم بدخان بسيط.

محتوى TikTok

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

تقول فنانة المكياج كاساندرا غارسيا عن صيحة عيون صفارات الإنذار ، وهي نظرة ظهرت بتكرارات مختلفة عبر السجاد الأحمر على أمثال Zendaya و Bella Hadid لسنوات: “هناك بالتأكيد لمسة من اللون الأسود”. “إنه أمر مثير ، لكنه قابل للارتداء على عين القطة الكلاسيكية وأحب أنه يمكنك الانتقال من [subtle] تطبيق على جناح أكثر كثافة. ” توافق الزميلة المحترفة كارولينا دالي: “إنها ترفع ، تطول ، وتفتح العيون … ما هو ليس الحب؟”

إذا كنت تعيد إنشاء عيون صفارات الإنذار ، فابحث عن نفسك ، يشدد دالي على أهمية معايرتها لشكل عينك. تقول: “إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تجربها فيها ، العب بها عندما لا يكون لديك مكان تذهب إليه”. “الظل والخط حيث يكملان شكل عينيك بشكل أفضل.” بعض الاستراتيجيات المفيدة: “بالنسبة لأولئك الذين لديهم عيون على الجانب الأصغر ، خط وسط خط الرموش مع بطانة عارية لزيادة فتح العيون” ، كما تقول ، مشيرة إلى أن هدفها هو Chanel’s Le Crayon في الظل البيج كلير . “إذا كانت عيناك مقربتين من بعضهما البعض ، فاستخدمي برفق على البطانة في الزاوية الداخلية واتبعها بلمسة من ظلال العيون بلون الشمبانيا لتفتيح تلك المنطقة وخلق وهم بوجود مساحة أكبر بين العينين.” لتصحيح أي أخطاء وإتقان الخطوط ، احتفظ بقطعة قطن وزجاجة من ماء ميسيلار في متناول اليد.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق