لقد طلبنا من كبار أطباء الأمراض الجلدية مشاركة روتين العناية بالبشرة – بالإضافة إلى المنتجات التي يستخدمونها بالفعل

ليس هناك شك في أن اكتشاف أفضل روتين للعناية بالبشرة هو مهمة – سواء كنت متحمسًا لفترة طويلة أو مبتدئًا. حتى أولئك الذين لديهم سنوات من الخبرة سيشاركون أن الرحلة إلى بشرة صافية ومتوهجة لم تكن خالية من القليل من التجربة والخطأ.

أكثر من ذلك ، يبدو أن هناك قدرًا لا حصر له من نصائح العناية بالبشرة في الوقت الحاضر ، خاصةً الآن حيث يمكن للكثيرين منا تعلم نصائح وحيل جديدة على TikTok. لكن كيف تعرف ماذا تثق؟ بينما نتطلع للإجابة على هذا السؤال بأنفسنا ، فكرنا في إلقاء نظرة خاطفة على إجراءات أطباء الجلد المفضلين لدينا. فهم ، بعد كل شيء ، الخبراء النهائيون في المجال الذين يمكنهم تقديم التوجيه الطبي لتحقيق أفضل بشرة لك حتى الآن. وعلى الرغم من أنه قد يبدو واضحًا ، إلا أنهم ، مثلنا تمامًا ، لديهم مخاوف نموذجية للعناية بالبشرة مثل حب الشباب ، والحساسية ، والأكزيما ، وفرط التصبغ ، وأكثر من ذلك.

لذلك ، طلبنا من ثلاثة من كبار أطباء الأمراض الجلدية مشاركة أنظمة العناية بالبشرة الفعلية من الصباح إلى المساء. أدناه ، تابع القراءة لشراء خزانات التجميل واكتشف بعض الأفكار المفيدة لإثراء روتينك.

د. كارين كاغا

د. كارين كاغا

  • قابل الخبير: الدكتورة كارين كاغا هي طبيبة أمراض جلدية مقرها لوس أنجلوس ومقرها في جامعة هارفارد ومدربة في زمالة الليزر ومتخصصة في فرط التصبغ وحب الشباب والجلد الملون.
  • نوع الجلد: “أنا بطبيعة الحال أكثر دهنية ، وعرضة لحب الشباب” ، يشرح كاغا. “مع نوع بشرتي ، يمكن أن يظهر فرط تصبغ خفيف.”

صباح

الخطوةالاولى: “في الصباح ، أستخدم غسولاً لطيفاً. اعتمادًا على حالة بشرتي ، أقوم بالتناوب بين كريم CeraVe Acne Foaming Cream Cleanser و Senté Exfoliating Cleanser و Revision Skincare Brightening Facial Wash. ” في حين أن تركيبات Senté و Revision Skincare مدعومة بأحماض التقشير لتفتيح وإزالة الشوائب ، يتم غمر CeraVe’s مع benzoyl peroxide لإزالة الأوساخ الزائدة والزيوت ومنع الاختراقات الجديدة.

قد تحتوي الصورة على: كتيب ، ورق ، إعلان ، نشرة إعلانية ، ملصق ، وزجاجة

منظف ​​كريم رغوي لحب الشباب من CeraVe

ربما تحتوي الصورة على: زجاجة ، مستحضرات تجميل ، ما بعد الحلاقة وشاكر

مراجعة غسول الوجه المنقي للعناية بالبشرة

الخطوة الثانية: “بعد ذلك ، أضع مصل فيتامين سي ؛ أنا أستخدم حاليًا SkinCeuticals Silymarin CF. ” تمت صياغته مع وضع البشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب في الاعتبار ، ويتميز بمزيج من السيليمارين (مستخلص شوك الحليب) ، وحمض الأسكوربيك ، وحمض الفيروليك وحمض الساليسيليك ، لتقليل الدهون ، والبثور ، وملمس البشرة.

ربما تحتوي الصورة على: زجاجة

سكينسوتيكالز سيليمارين CF

الخطوة الثالثةالتالي هو المرطب ، وهو في الوقت الحالي مرطب Alastin Ultra Nourishing. هذا غني بحمض اللينوليك ونواة الشوفان والفطر الفضي لتهدئة وتغذية البشرة.

ربما تحتوي الصورة على: مستحضرات تجميل

مرطب Alastin Ultra Nourishing

الخطوة الرابعة: “أخيرًا ، أطبق واقٍ من الشمس. حاليًا ، أنا أستخدم EltaMD UV Elements Broad-Spectrum SPF 44 ، “كما تقول عن واقي الشمس المعدني الملون ، والذي يوفر تغطية شاملة شاملة لمعظم أنواع البشرة ، إلى جانب الحماية من الأشعة فوق البنفسجية. “لأيام مربي الحيوانات ، إذا كنت أرغب في مزيد من التغطية ، فيمكنني مزج قطرة من كريم أساس Dermablend Flawless Creator مع واقٍ من الشمس.”

ربما تحتوي الصورة على: زجاجة ، مستحضرات تجميل ، وشاكر

EltaMD UV Elements واسع الطيف SPF 44

ربما تحتوي الصورة على: Tool و Hammer و Cosmetics

كريم أساس خفيف الوزن Dermablend Flawless Creator

ليل

“في الليل ، أتبادل بين نفس الغسلات المذكورة في روتين الصباح” ، كما تقول. ثم استخدم كمية صغيرة بحجم حبة البازلاء من غسول أرازلو 0.045٪. أخيرًا ، أضع مرطبًا ، وهو أحيانًا مرطب الوجه La Roche-Posay’sToleriane Double Repair Face Moisturizer “. من المعروف أن اكتشاف الصيدلية الفرنسية هذا لطيف للغاية ومغذي بفضل سيراميده المميز ، والنياسيناميد ، والمياه الحرارية البريبايوتيك.

ربما تحتوي الصورة على: زجاجة ، وشاكر ، ومستحضرات تجميل ، وغسول

مرطب الوجه La Roche-Posay Toleriane Double Repair

المزيد لتعرف: “اعتمادًا على الاختراقات النشطة ، لدي وصفة طبية من البنزويل بيروكسايد / غسول كليندامايسين الذي أقوم بتطبيقه بشكل متقطع على المناطق التي تعاني من مشاكل” ، قالت عما يكمل روتينها. في ضوء تخصصاتها في الجماليات والليزر ، غالبًا ما تعامل زبائنها المتنوعين وبشرتها بهذه الطريقة. “أحد أكثر الشكاوى شيوعًا لنوع بشرتي هو فرط التصبغ ،” تلاحظ. لهذا السبب ، أستمتع بدمج الخيارات الأخرى في المكتب الأقل تكرارًا ، بما في ذلك الليزر الكسري غير الاستئصالي والتقشير الكيميائي للمناطق الأكثر صعوبة. أنا دائمًا أشجع المرضى على اتباع نهج وقائي أكثر والبدء في العناية ببشرتهم مبكرًا للحصول على نتائج أفضل “.

د. ويتني بو

د. ويتني بو

  • قابل الخبير: الدكتورة ويتني بوي هي طبيبة أمراض جلدية ومقرها مدينة نيويورك ومؤسس خط التجميل الذي يحمل اسمها والذي يتطلع إلى معالجة المخاوف من الداخل والخارج.
  • نوع الجلديقول Bowe: “بشرتي حساسة وجافة وأنا عرضة للكسر العرضي”.

صباح

تشرح قائلة: “روتين العناية بالبشرة الصباحي متسق ومبسط – لا أقوم بدورة الجلد في الصباح”. “هدفي هو حماية بشرتي من الضغوطات اليومية التي يمكن أن تولد الجذور الحرة ، مثل الأشعة فوق البنفسجية والتلوث.”

الخطوةالاولى: “نظف باستخدام منظف لطيف وماء دافئ (وليس ساخن)” ، تنصح. “من أفضل ما لدي منذ فترة طويلة هو منظف Toleriane Gentle Hydrating Cleanser من La Roche-Posay ، وهو حليبي ويترك بشرتي تشعر بالترطيب والتغذية ، وليست مجردة وضيقة.”

ربما تحتوي الصورة على: زجاجة ، وشامبو ، وشامبو

لاروش بوزيه Toleriane Hydrating Gentle Cleanser

الخطوة الثانية: بعد ذلك ، مصل فيتامين سي. “كنت أستخدم SkinCeuticals Phloretin CF لأن منتجها CE Ferulic يميل إلى تفتيشي ، لكنني متحمس حقًا لمشتقات فيتامين C الأحدث والأكثر استقرارًا مثل أسكوربات رباعي الهكسيل ديسيل لأننا نعلم أن حمض L-ascorbic ، الشكل الأكثر تقليدية فيتامين سي غير مستقر للغاية. “

ربما تحتوي الصورة على: نص ، وملصق ، وزجاجة ، ومستحضرات تجميل

سكينسوتيكالز فلوريتين CF

الخطوة الثالثة: “أقوم بالترطيب باستخدام كريم Bowe Glowe Microbiome المغذي ، والذي تم اختباره سريريًا باستخدام أداة تسمى Tewameter لقياس” TEWL “أو” فقدان الماء عبر الجلد “، وهذا يعني مقدار الماء الذي يتبخر من سطح الجلد ،” . “إنه مدعوم بمزيج خاص من المكونات الترطيب العميق والتصالحية بما في ذلك البريبايوتكس ، وما بعد البيوتيك ، والسيراميد ، وحمض الهيالورونيك ، والسكوالين.”

ربما تحتوي الصورة على: زجاجة وشاكر

كريم مغذي من دكتور ويتني بووي بووي جلوي ميكروبيوم

95 دولارًا

الدكتور. WHITNEY BOWE BEAUTY

الخطوة الرابعة: للحماية من أشعة الشمس ، وصلت إلى Beauty of Joseon Relief Sun Rice + Probiotics Sunscreen ، وهو كريم K-beauty خفيف الوزن مدعوم بخلاصة الأرز ومستخلصات الحبوب المخمرة لتكون فائقة الترطيب. خلاف ذلك ، فهي تحب Glowscreen من Supergoop! من أجل توهج ندي مشمس.

ربما تحتوي الصورة على: قنينة ، مستحضرات تجميل ، وغسول

جمال جوسون ريليف صن رايس + بروبيوتيك واقي شمسي

ربما تحتوي الصورة على: زجاجة ، مستحضرات تجميل ، وواقي من الشمس

سوبرجوب! جلوسكرين واقي من الشمس SPF 40

الخطوة الخامسة: “الخطوة الأخيرة والأخيرة من روتيني الصباحي هي شرب Bowe Growe” ، كما تقول لاستهداف العناية الداخلية بالبشرة – ما تعتبره الطبقة المفقودة من روتين العناية بالبشرة. “Bowe Growe هو إكسير نباتي مصنوع من مزيج من مادة البوليفينول وهي مغذيات نباتية قوية تساعد على إعادة التوازن إلى ميكروبيوم الأمعاء ودعم صحة الجلد من الداخل إلى الخارج. أعالج البشرة من الداخل إلى الخارج ومن الخارج إلى الداخل كجزء من مقاربتي ثلاثية الأبعاد لصحة الجلد ، وعلى الرغم من أنني أتناول نظامًا غذائيًا صحيًا بشكل لا يصدق ، إلا أنني أؤمن أيضًا بالمكملات الذكية والاستراتيجية “. يشرب Bowe نقطة إلى ثلاث قطرات من الإكسير في أربع أونصات من الماء مرة واحدة يوميًا.

ربما تحتوي الصورة على: زجاجة ، مستحضرات تجميل ، وشاكر

د. ويتني بو بيوتي بوو جرو برمان ميكروبيوم إكسير معزز للماء

49 دولارًا

الدكتور. WHITNEY BOWE BEAUTY

ليل

“روتيني الليلي ، المسمى Skin Cycling ، أصبح فيروسيًا على وسائل التواصل الاجتماعي في الأسابيع القليلة الماضية ،” تشرح أسلوبها في نظام ليلي متوازن. “لقد أدخلت ركوب الدراجات الجلدية كنهج” الأقل هو الأكثر “، حيث أكون مدروسًا ومدروسًا بشأن روتين العناية بالبشرة. بدلاً من إضافة المزيد من المنتجات فوق بعضها البعض ، يشجعك ركوب الدراجات الجلدية على استخدام المنتجات بطريقة إستراتيجية لتكملة بعضها البعض وإعدادك للنجاح مع تقليل التهيج غير الضروري. ” يتكون روتينها من ركوب الدراجات في الجلد من أربع ليالٍ ، ثم يتكرر: التقشير ، الريتينويد ، ثم التعافي.

ليلة واحدة – تقشير: “أستخدم منتجات التقشير الكيميائي بدلاً من الدعك الفيزيائي القاسي. هذا النوع من التقشير يمنح بشرتك توهجًا فوريًا ولكنه أيضًا يجهزك للحصول على أقصى استفادة من الليلة الثانية ، ليلة الريتينويد “. “بالإضافة إلى منتج التقشير ، فأنت تريد وضع مرطب خالٍ من العطور يعيد توازن ميكروبيوم البشرة على وجه التحديد ويصلح حاجز البشرة ، ولكنك [also] لا ترغب في استخدام منتج ثقيل جدًا أو دهني لأن ذلك يمكن أن يدفع حمض التقشير إلى الجلد بشكل غير متوقع ويسبب تهيجًا غير ضروري “. للسبب نفسه ، يحذر من استخدام الفازلين أو الزيوت الكاسدة (مثل زيت جوز الهند) في ليالي التقشير لأن الجلد يكون أكثر عرضة للخطر. “كريم الترطيب Bowe Glowe هو خطوة أخيرة مثالية في ليلة التقشير ، بعد أن يهدأ أي إحساس بالوخز من مصل التقشير.”



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه