لماذا الحواجب التخريبية – النحيفة أو المبيضة أو المحلوقة أو المرصعة بالجواهر – لها لحظة

طوال فترة التسعينيات من القرن الماضي ، كنت أقوم بتقطيع حاجبي بحماس. مستوحاة من الأقواس الرقيقة لكيت موس ، طمس نفسي – بلون الكستناء ، مع شكل طبيعي مقبول تمامًا ، بزاوية ناعمة – حتى أصبحت نحيفة مثل فساتين الانزلاق. عندما انتهت إدارة كلينتون ، حدث هجوم جرابي أيضًا ، لكن ليس بدون ضرر دائم. استغرق الأمر سنوات حتى تتحقق بعض مظاهر إعادة النمو ، وبالتالي إغلاق فصل مؤلم في تاريخ الجمال لجيل بأكمله. هذا ، حتى تم فتحه مرة أخرى بواسطة TikTok ، حيث أرسل مرشح الحواجب الرقيق الشهير الذي يجعل الأشكال الكاملة إلى خصلات القصب قشعريرة عبر جبهتي عندما صادفته لأول مرة في أوائل الربيع.

كيف وصلنا إلى هنا؟ في Burberry و Versace ، قامت فنانة المكياج بات ماكغراث بتفكيك أواني التبييض الخاصة بها لابتكار ما تصفه بمظهر “قوي وجريء وقوي وعالمي آخر”. وصفت فنانة المكياج ديان كيندال الجبين العارية التي نحتتها تحت البوريات ذات الحواف الحادة في مارك جاكوبس بأنها “قوطية ومستقبلية” ، وهي صفات لا ترتبط عادةً بعارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد ، التي اندمجت مع بقية طاقم جاكوبس المصمم البائس.

تعتبر حديد نفسها بالتأكيد جزءًا من عودة الحاجب المصغر ، حيث تضفي طابعًا رومانسيًا على كل الأشياء في التسعينيات – العقد الذي قضت فيه أربع سنوات فقط من العمر. لكن الإحياء القديم هو تكريم لعارضات الأزياء الأصلية بقدر ما هو انعكاس لحالتنا العاطفية الجماعية ، كما يقترح فنان الماكياج مارسيلو جوتيريز. يقول جوتيريز ، الذي عمل مع تروي سيفان ودوا ليبا ، إن استخدام الحواجب كلوحة إبداعية – تنحيفها أو تبييضها أو حلقها أو صبغها أو لصقها بالجواهر أو اللمعان – يوفر لقطة مرحب بها للخيال في أوقاتنا المشغلة. و نشوةاليكسا ديمي. الوجودية تولد الهروب من الواقع ، وفي لحظات عدم اليقين يكون الحاجب النحيل حاسمًا. “إنه حقًا — كيف أضع هذا — حاجب مشاكس في أفضل طريقة.”

حتى الحواجب المبيضة قد انتقلت بشكل فعال من المدرج ، تلاحظ فنانة المكياج المعتمدة من ريهانا Raisa Flowers ، التي لطالما ارتدتها بنفسها (بينما يستخدم العديد من فنانين المكياج Jolen Creme Bleach على حواجبهم ، تفضل Flowers Wella Blondor). يقول فلاورز ، “إنها تمنحك نطاقًا أكبر إذا كنت ترغب في تجربة الماكياج – مثل ، كان الجميع يفعلون تلك الخطوط الملاحية المنتظمة التي تغطي العين بأكملها” ، مضيفًا أن فنانين الماكياج الشباب حقًا على Instagram إما ليس لديهم حواجب ، أو أنهم يرسمونها بشكل رفيع جدًا. يضيف سام فيسر ، فنان الماكياج المقيم في نيويورك ، والذي يبلغ من العمر 22 عامًا ، أصغر سفير أمريكي للمكياج لدى ديور: “نحن نتعامل مع الحواجب بأسلوب من المرح والتجريب”. يحب Visser تزييف قوس نحيف من خلال تنعيم الحواجب بشكل مسطح بفرشاة ملفوفة و Elmerer Glue Stick ، ​​وهو العنصر الأساسي في رياض الأطفال ، والذي يلاحظ أنه “حساس للبشرة ويخرج بالماء!” ثم يمسح المنطقة ، ويغطيها بـ Brow Engineer ، وهو خافي عيوب يشبه spackle من خط Sensorium لفنان الأداء Alexis Stone ، ويرسم شكلًا رقيقًا ، ويبني الانحناء ببطء باستخدام قلم الحواجب ، مثل Diorshow Brow Styler ، الذي يحتوي على متناهية الصغر تلميح. (للحصول على دقة مماثلة ، فإن قلم تحديد الحواجب Major Brow الجديد من Patrick Ta Beauty يتميز بانزلاق حريري وقوة ثبات رائعة.) “إنها طريقة رائعة لمعرفة ما إذا كنت ترغب في تلطيخ حواجبك على المدى الطويل” ، كما يقول فيسر ، مضيفًا يوفر الترقيع في شكل الحاجب أيضًا فرصة لإجراء ترتيبات منخفضة التكلفة. يتفق جوتيريز: “إنها الشيء الوحيد في الجمال الذي يتجاوز حقًا وضعك الاقتصادي”. “أرى حواجب رفيعة على الأشخاص العاملين في السجل في CVS ، وعلى الأشخاص الأكثر شهرة في العالم.”

مكان واحد قد لا تراهم ، ومع ذلك ، في باريس. تقول سابرينا إليونور ، مؤسسة صالون تشكيل الحواجب الأنيق Un Jour Un Regard ، “غالبية عملائي لا يلمسون حواجبهم” ، حيث توجد أماكن في الدائرتين الرابعة والسادسة عشر ، حيث الأشكال الطبيعية والتجميل الخفيف هما الشيء الوحيد في قائمة. “يمكن أن يكون الحاجب الناعم جميلًا جدًا إذا كان الخط يعمل بشكل جيد ، لكنه لا يناسب الجميع ويمكن أن يجعل الوجه يبدو متعبًا” ، تتابع إليونور ؛ يمكن أن يسبب أيضًا صدمة لبصيلات الشعر ، “والتي يمكن أن تؤدي إلى ندوب ويمكن أن تؤثر على إعادة النمو” ، كما تقول طبيبة الأمراض الجلدية في مدينة نيويورك دوريس داي ، التي أشارت إلى أن التقليم المطول يمكن أن يؤدي إلى عقارات قاحلة بشكل دائم بين الحاجب والعين ، يمكن لأي شخص تمايل مع سارة ماكلاشلان في معرض ليليث الأصلي أن يشهد على ذلك.

ولكن لا يوجد شيء لا يمكن التراجع عنه: فقط اسأل كيندال جينر ، التي ظهرت بشكل لا يُنسى في حفل Met Gala هذا العام بلا حواجب تقريبًا ، فقط للاستمتاع بالحفلات اللاحقة بأقواسها الداكنة تمامًا ، وقليلًا من الخداع من فنانة المكياج ماري فيليبس . إذا لم تعجبك حواجبك المبيضة حديثًا ، كما يقول جوتيريز ، “فقط اذهب إلى الصيدلية ، واحصل على بعض اللمسات اللحية للرجال ، ويمكنك إعادة تلوينها إلى وضعها الطبيعي في غضون دقيقتين.” يقول داي ، الذي يوصي باستخدام مينوكسيديل بنسبة 5 في المائة ، باستخدام فرشاة الحاجب ، أن هناك أملًا في أن يعيد نمو النمو. هذا الشهر ، قام Augustinus Bader أيضًا بتطبيق مكون TFC-8 الحاصل على براءة اختراع والذي يعمل على تجديد الخلايا الجذعية للتصفح باستخدام مصل The Eyebrow and Lash Enhancing Serum الجديد. ويؤكد جوتيريز أن أهم شيء هو الاستمتاع فقط. “انها أ انظر ، “كما يقول. “لا ال نظرة.”

ربما تحتوي الصورة على: مستحضرات تجميل

Dior Diorshow Brow Styler Ultra-Fine Precision Brow Pencil

باتريك تا ماجور قلم تحديد الحاجب

ربما تحتوي الصورة على: الوجه ، والإنسان ، والشخص ، والنص ، والمستند ، وبطاقات الهوية

فقط للرجال لون الشارب واللحية

علاج هيمز مينوكسيديل لإعادة نمو الشعر

ربما تحتوي الصورة على: اسطوانة

مصل أوجستينوس بدر للحواجب والرموش

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه