مستحضرات “كايند” للتجميل نباتية 100 في المئة

0

“ذا كايند كولكتيف”، التي تأسّست على يد “ليندا تشابمان” و”بيا دواير”، تحترم التفرد وتهدف إلى تمكين كل شخص من أن يكون في أفضل صورة له. وبعد مرور عام على نشأتها في أستراليا، تبدأ “ذا كايند كولكتيف” في الدخول إلى سوق دول التعاون الخليجي لتقوم بمهمة إضافة مستحضرات التجميل المصنوعة بوعي، متعددة الاستخدامات الى روتين تجميل كل امرأة.

مع التركيز على المنتجات متعددة الاستخدامات، تمت صناعة مجموعة “هايبريد هيروز” من “كايند” من مكونات نباتية 100% لتبسيط روتين مكياجك اليومي. تتكون هذه المجموعة من 13 منتجاً جديداً منها كريم الأساس عالي الأداء، وأحمر الشفاه المغذي، وبرفكتور الرموش والحواجب. وتكتمل المجموعة أيضاً بالفرشاة الخيزران بشعيراتها النباتية شديدة النعومة.

كل منتجات “كايند” تخلو صناعتها من إيذاء الحيوانات، ومعتمدة من منظمة بيتا (PETA)، ومعلّبة في عبوات عضوية 100% من الخيزران.

قالت “ليندا تشابمان”: “أنا متحمسة لإطلاق “ذا كايند كولكتيف” في دول التعاون الخليجي. هي مجموعة مستحضرات تجميل أكثر من رائعة، وتهدف الى تمكين كل شخص من أن يظهر في أفضل صورة. عند إطلاق علامة تجارية جديدة، من المهم أن نكون واضحين مع عملائنا بشأن مكان صناعة المنتجات والخطوات التي نتخذها لضمان احتفاظ المجموعة بأعلى معايير بدون أن يؤثر ذلك في الفاعلية أو السعر”.

لقد انتهت تلك الأيام حين كانت “طبيعية” تعني رديئة أو غير فعالة. العديد من المكونات الطبيعية تقوم الآن بالمهمة بنجاح، بينما تكون أيضاً أفضل للبيئة. هذه المكونات المعتمدة على النباتات مثل برقوق كاكادو، وخلاصة جذور العرقسوس وزيت الأفوكادو لطيفة على البشرة، وغالباً ما تتقبلها البشرة الحساسة بشكل أفضل. 1

ومن جانبها، صرحت “بيادواير “: “كنا نريد التأكد من أن المجموعة يقودها العلم للحصول على أفضل ما يمكن من مكوناتنا الطبيعية باستخدام تكنولوجيا الضوء الأزرق الطبيعي، استطعنا أن نساعد في إبقاء البشرة آمنة حيث إننا نقضي الكثير من الوقت ممسكين بهواتفنا وأمام شاشات الكومبيوتر”.

مجموعة “هايبريد هيروز”:

سيروم البشرة “ميراكل جلو”.

سيروم البشرة “ميراكل جلو” هو سيروم متعدد الأهداف، يعطي الأساس الأملس للبرايمر، واللمعة الفوسفورية، كل هذا مع تغذية البشرة بمكوناته الأساسية من حمض الهيالورونيك والنباتات الطبيعية.

يتضمن الفوائد المغذية للبشرة لبرقوق كاكادو، ونبات كف الكنغر وفيتامين E. مصنوع في أستراليا وتمت تعبئته في عبوات من الخيزران مستدامة وعضوية 100%.

ماسكارا “وندرلاش هيلث+”

ماسكارا “وندرلاش هيلث+” طبيعية، تركيبة نباتية 100% تغذّي الرموش، بينما تعطي حجماً فورياً وتحديداً. تفخر بإعطاء اللون الأكثر سواداً، وتسمح هذه التركيبة البنّاءة بصنع الحجم الذي تريدينه، مستعدة لأي مناسبة.

مصنوعة ببوليمر طبيعي Cell-U-Lash الذي يساعد في تكبير حجم الرموش ورفعها. تعالج وتغذّي الرموش مع زيت الأرغان الغني بمضادات الأكسدة، ونبات كف الكنغر وفيتامين E مع الخواص المغذّية لزبدة الشيا.

“ناتشورال مينيرال فاونديشن باودر”

“ناتشورال مينيرال باودر”، المتاحة في ستة ألوان متقلبة، هي بودرة للوجه شديدة النعومة بلمسة نهائية غير مركزة، عاكسة للضوء لتوحيد لون البشرة، وتغطية الاحمرار والتلون، تقلل وضوح المسام، والخطوط الرفيعة والتجاعيد. مع الجوجوبا المغذية للبشرة، وفيتامين E، والكوالين المنقي للمسام، هذه البودرة أسترالية الصنع تتضمن أيضاً أفضل ما توصلت إليه علوم البشرة بحماية الضوء الأزرق الطبيعي للإبقاء على البشرة آمنة من ضغوط الضوء الأزرق قصير الموجة المنبعث من الشاشات، ومع معامل الحماية من الشمس 15+ لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية المضرّة.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق