مكياج عيد الفطر مشرق وقوي مع Dior

في آذار/مارس 2014، بات بيتر فيليبس المدير الإبداعي للمكياج لدى “ديور”، ونجح منذ ذلك الحين في إغناء إرث الدار من دون المساومة أبداً على ركائز السيد كريستيان ديور، ولا سيما السعي إلى الكمال واحترام الأنوثة والهوس بالألوان.

ومنذ انضمامه إلى Dior، اكتشف بيتر فيليبس الإرث الغني للعلامة التجارية، استناداً إلى تاريخها من التطور الإبداعي. وبما أن فيليبس يتطلع دائماً إلى المستقبل، أعطى الأولوية للابتكار التقني من خلال تركيبات استثنائية ومجموعات ألوان كبيرة، مع التركيز أيضاً على الاستدامة من خلال المستحضرات القابلة لإعادة التعبئة والتغليف المُعاد تدويره. يستخدم بيتر فيليبس مهاراته وخبراته لابتكار مجموعة تكرّم الروح الإبداعية للعلامة التجارية، ويقدّم طريقة للكشف عن الجمال الفريد لكل شخص. وكان السيد كريستيان ديور يقول: “لا أريد جعل النساء أكثر جمالاً فقط، وإنما أيضاً أكثر سعادة”. واليوم، ها هو بيتر فيليبس يحفاظ على القول المأثور نفسه.

وعن مكياج عيد الفطر لعام 2024، يقول بيتر فيليبس: “في عيد الفطر، أردت ابتكار إطلالة صافية وإنما قوية وواثقة. ألوان نقية في المكياج الدخاني للعيون، مع شفاه حيادية بألوان كثيفة وعميقة. مكياج يحتفل بالحياة والحب والعائلة والصداقة.

تفاصيل المكياج خطوة خطوة

الخطوة 1

اجعلي البشرة أكثر إشراقاً مع Forever Glow Star Filter. يوفر هذا المستحضر الترطيب اللازم للبشرة، وهو أساس مثالي للمكياج، لأنه يعزز الإشراق ويندمج بسهولة مع البشرة.

الخطوة 2

زيدي عمق النظرة مع Diorshow On Stage Crayon باللون 009 White. هذا القلم مثالي لإبراز جمال العينين وسحرهما. تركيبته القشدية تجعله سهل الانزلاق، وهو مقاوِم للماء، مما يضمن ثباته لساعات طويلة حتى في حال احتكاكه بالماء.

الخطوة 3

ظلّلي جفنيك بـDiorshow 5 Couleurs Palette باللون 073 Piede-de-Poule. تمتاز هذه الظلال بألوانها النابضة وتركيبتها الكريمية الناعمة، وتتيح لك الحصول على مكياج مطفأ أو لمّاع أو معدني أو متلألئ.

الخطوة 4

غلّفي رموشك بالماسكارا Diorshow Iconic Overcurl Mascara باللون 090 Black. إنها الماسكارا المثالية لعقف الرموش وجعلها أكثر كثافةً وامتلاء. كما أن تركيبتها المذهلة تساعد على تغذية الرموش وتقويتها.

الخطوة 5

حدّدي محيط شفتيك مع Rouge Dior Contour باللون 200 Nude Touch. هذا القلم مميز بتركيبته التي تدوم لغاية 8 ساعات ولونه المثالي لتحديد الشفتين بشكل طبيعي.

الخطوة 6

اجعلي شفتيك أكثر امتلاءً وجاذبية مع Rouge Dior Lipstick باللون 999 Velvet Finish. أحمر الشفاه هذا متوافر بلمستين نهائيتين (مطفأة ولامعة) ويتيح لكل امرأة التعبير عن شخصيتها وأنوثتها. لونه يدوم طويلاً وتركيبته مُشبعة بالمكوّنات المرطّبة.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه