ملكة جمال الكون Harnaaz Sandhu تسقط روتينها للعناية بالبشرة

0

عندما فازت Harnaaz Sandhu بلقب ملكة جمال الكون العام الماضي وأعادت التاج إلى الهند لأول مرة منذ 20 عامًا ، أدركت الشابة البالغة من العمر 22 عامًا أنها مجرد بداية لتأثيرها. ساندو ، التي شاركت في التمثيل والمواكب لأول مرة للتغلب على خجلها ، سرعان ما أدركت أنها يمكن أن تحدث فرقًا حقيقيًا. قالت: “في المرة الأولى التي صعدت فيها إلى المسرح ، جعلني أدرك أن هذا ما أريد القيام به” البهجة. “أريد أن أكون شخصًا يجذب الانتباه إلى ما أنا متحمس له ، مثل المساواة في الدورة الشهرية ، وهو مناصري”.

مستوحاة من عمل والدتها كطبيبة نسائية ، أطلقت Sandhu تحالفًا من أجل المساواة في الدورة الشهرية في الهند في مارس الماضي. تهدف من خلال هذا البرنامج إلى زيادة الوعي والوصول إلى حلول منخفضة التكلفة ومستدامة لصحة المرأة ونظافة الدورة الشهرية. “أخيرًا ، لدي هذه المنصة حيث يمكنني الشروع في رحلتي والقيام بكل ما يثير اهتمامي على المسرح العالمي وإلهام الكثير من الشباب” ، كما تقول.

تعد جذور عائلة Sandhu أيضًا جزءًا كبيرًا من روتين جمالها. للعناية بالبشرة ، تلجأ إلى حلول الايورفيدا. تقول: “من بلدي ، الهند ، أؤمن حقًا بالاعتناء بنفسي بشكل طبيعي واستخدام منتجات أقل”. “كنت دائما أفعل ذلك. لكن منذ أن بدأت في تنظيم مسابقات ملكة الجمال ، أدركت أنني بحاجة إلى الحصول على منتجات جيدة جاهزة عندما أعتني ببشرتي ، ومن الصعب جدًا بالنسبة لي دائمًا تطبيق حلول الأيورفيدا. لذلك لدي مجموعة من المنتجات التي أحبها حقًا “.

للحفاظ على بشرتها الحساسة سعيدة وحمايتها من الجلسات المتألقة المستمرة ، تحافظ Sandhu على منتجاتها في حدها الأدنى وترطيبها بعمق. تقول: “بشرتي حساسة للغاية وأميل إلى جفاف الجلد خلال بداية الشتاء”. “عندما أضع مكياجي أو أفعله بنفسي ، آمل ألا يؤدي ذلك إلى ظهور بقع أو جفاف في الجلد خلال يوم كامل من اجتماعات الفيديو أو التصوير.”

قبل ذلك ، تشارك Harnaaz منتجاتها المفضلة للعناية بالبشرة والانتقال إلى علاج الأيورفيدا الموضعي البهجةإفلات الروتين.

منظف ​​بلدي

لدي منظف الوجه Clinique الذي أستخدمه ، وأنا أحبه. هذا شيء بدأت في استخدامه أثناء عودتي للوطن عندما عدت إلى الهند للاحتفال بفوز ملكة جمال الكون. أدركت أنه يستقر على بشرتي جيدًا ويزيل كل المكياج أو أي أوساخ. إنه يترك هذا التأثير المرطب دائمًا على بشرتي.

كلينيك كل شيء عن صابون الوجه السائل النظيف

مصل بلدي

أستخدم مرطب لانكوم هيدرا زين جلو السائل خفيف الوزن. هذا شيء أستخدمه حتى عندما لا أضع المكياج ولكني أريد أن أضع شيئًا على وجهي. إنه حقًا يجعل بشرتي تشعر بالرطوبة والتنفس. يستقر على بشرتي ويجعلها مريحة.

لانكوم Hydra Zen Glow Liquid Lightweight المرطب

مرطب بلدي

أنا أحب مرطب Guerlain Abeille Royale. أنا أستخدمه أيضًا كأساس لمكياجي. هذا شيء وجدته عندما كنت في إندونيسيا. استخدمه أحد فناني الماكياج هناك. كانت الساعة الرابعة صباحًا ، الثالثة صباحًا ، واستخدمها قبل وضع المكياج علي. كان من الرائع أن أحصل على واحدة أثناء وجودي هناك. كما أنه يذكرني كلما استخدمت ملكة جمال الكون السابقة من الهند ، لارا دوتا ، التي توجت عام 2000. كانت آخر ملكة جمال الكون من الهند. لذلك أعتقد أنه أمر مدهش حقًا. إنه مرطب وليس زيتيًا أو جافًا. يحتوي على الرطوبة المثالية لبشرتي. عندما أريد مظهرًا نهاريًا أو مكياجًا طبيعيًا ، فهذا ما أستخدمه.

ربما تحتوي الصورة على: نص وتسمية

مرطب Guerlain Abeille Royale

كريم عيني

أستخدم كريم عين Sunday Riley’s Tidal. [Editor’s note: Now discontinued.] أستخدمه كل ليلة قبل النوم وأحيانًا أثناء الرحلات الجوية. عندما يكون لدي 12 ساعة أو أكثر في رحلة طويلة ، أستخدمه ويساعدني حقًا في ترطيب. حتى أنه يعتني بالهالات السوداء والانتفاخ تحت عيني. إنه يعمل مثل القناع بالنسبة لي.

قناع وجهي

لقد استخدمت واحدة هذا الصباح لأنني أتيت من فيتنام الليلة الماضية ، لذلك ما زلت متخلفًا عن السفر. إنه من رانافات. المؤسس ميشيل رانافات امرأة هندية. حقا جعل بشرتي جيدة جدا. على الرغم من أنه لم يكن لدي ما يكفي من الماء اليوم ، فقد كان مرضيًا حقًا لبشرتي. أنا متحمس حقًا لاستخدامه في الأيام القادمة أيضًا.

Ranavat Resurfacing Saffron AHA Masque

علاجي الموضعي

لحسن الحظ ، لا أحصل على هروب. لكنني أؤمن بالاحتياطات ، لذلك أستخدم بعض حلول الأيورفيدا الهندية. أنا أخلط الحليب مع دقيق الذرة. أحاول أحيانًا أن أضع بعض السمن وأخلطه أو أضعه على وجهي. السمن هو زبدة مصفاة من الهند ، وأضعها على بشرتي فيجعلها متوهجة بشكل طبيعي.

واقي الشمس الخاص بي

أستخدم Hueguard من Live Tinted. هذا ما أستخدمه عندما أعلم أنني يجب أن أخرج ولا أرغب في استخدام أي نوع من منتجات المكياج على وجهي ولكن لا يزال يتعين علي حماية بشرتي. هذا يعمل مثل معجزة بالنسبة لي. أعتقد أن هذا هو أفضل عامل حماية من الشمس. يحتوي على SPF 30.

ربما تحتوي الصورة على: مستحضرات تجميل وزجاجة

مرطب شفتي

أنا أحب بلسم الشفاه Forest Essentials. تميل شفتي إلى الجفاف بسهولة ، لذا فهي صعبة للغاية. استغرق الأمر مني سنوات للعثور على الأفضل بالنسبة لي. حتى لو شربت الكثير من الماء ، ما زلت أعاني من جفاف الشفاه. منذ أن بدأت في استخدام مرطب الشفاه هذا ، أصبح لدي أخيرًا شفاه ممتلئة أريدها. إنه يعمل بالفعل وهو أيورفيدا للغاية في نفس الوقت.

بلسم شفاه فورست اسينشيالز

أجهزتي

لدي بكرات وجه متعددة. أضع واحدة في الثلاجة لمدة 10 دقائق ، أو ربما بملعقة ، ثم أضعها حول عيني أو حول خدي. أفعل ذلك قبل النوم ، عندما أستخدم كريم الليل ، وفي الصباح قبل المكياج.

رول مزيل للوجه من اليشم بالأعشاب

كريم ليلي

يوجد هذا الكريم الليلي الذي أستخدمه وهو في الواقع مرطب للغاية بحيث يمكنني استخدامه في النهار. انها كلينيك. إنه جيد جدًا ، ومرطب جدًا ، وأشعر وكأنني أحصل على الوجه. كلما استخدمته على بشرتي ، أشعر بالانتعاش. يعطيني الكمية المناسبة من الماء. حتى لو لم يكن لدي الوقت الكافي للقيام بأشياء أخرى مثل استخدام الأدوات أو الثلج ، فأنا أعلم أنه يمكنني استخدام هذا.

مرطب سمارت نايت لإصلاح البشرة

أريانا يابتانغكو هي محررة الجمال الأولى في البهجة. اتبعها على Instagram تضمين التغريدة.




اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق