من Punkish Spikes إلى Old Hollywood Waves ، كان مدرج Vetements مليئًا ببيانات الشعر

اليوم في باريس ، نظم Guram Gvasalia أول عرض جسدي له لـ Vetements واستفاد جيدًا من طاقة مدرج IRL الملموسة. بعد إخفاء الوجوه تمامًا باستخدام الأقنعة لتأثير مجهول في الموسم الماضي ، قدم عرضه للارتداء الجاهز لربيع 2023 مجموعة من الشخصيات المبالغ فيها من جميع الأعمار ؛ تلك التي لن يكتمل مظهرها بدون شعر مميز.

تصوير: Acielle / Style Du Monde /syledumonde

في الأيام التي سبقت العرض ، التقى Gvasalia وثنائي العرض من مصففي الشعر ، Pablo Kuemin و Jody Taylor (النساء الرائدات السابقات والرجال الأخيرون) مع كل واحدة من العارضين على حدة لمناقشة شكل شعرهم. كمجموعة ، استوحوا الإلهام من ذكريات طفولة جفاساليا ، وخوضوا في مصادر متنوعة بما في ذلك مشهد البانك البريطاني ، ونجوم أفلام هوليوود القدامى ، وأسلوب الشارع في التسعينيات. كما قال جفاساليا مجلة فوج: “هذه المجموعة تدور حول حياتي ، إنها تتعلق بطفولتي وتعارفي الأول مع الموضة. يخبرك بكل قصة “. نتج عن ذلك تسريحات شعر ذات اتجاهات مختلفة من تسريحات الحرية التي تتحدى الجاذبية إلى التخفيضات الساطعة بالنيون إلى موجات من موجات الرجعية – مجموعة واحدة ارتدتها أيرلندا بالدوين في إيماءة إلى غفاساليا “الوقوع في حب” والدتها ، كيم باسنجر ، في عام 1990.

تصوير: Acielle / Style Du Monde /syledumonde

تصوير: Acielle / Style Du Monde /syledumonde

“يجعلني Guram مصفف شعر أفضل لأنه يدفعني دائمًا للذهاب إلى أبعد من ذلك” ، كما يقول Kuemin ، الذي وصل إلى العرض المسبق مع 200 باروكة شعر مستعار عالي الجهد في السحب وسحب كل نقاط التوقف عن الأنماط شديدة الارتفاع ، وخلط السكر معًا الماء والبيرة (“كانت رائحتها مثل منزل الحلوى وحانة إنجليزية قديمة” ، كما يمزح) لقاعدة إعداد المدرسة القديمة التي تم ترسيخها لاحقًا مع انفجارات من مثبتات الشعر Virtue Style Guard. يقول تايلور ، الذي استفاد من شباب العرض التخريبي بمزيج من التخفيضات الشريرة ومحاصيل “الألعاب المستقبلية” اللامعة ، بعضها ذاتي التصميم: “مع بعض الإطلالات ، يتم دفعها ، مثل الجنون تمامًا ، والبعض الآخر تم تجريده من الخلف”. يقول تايلور عن الموقف الشامل لمظهر الشعر: “أردناهم أن يكونوا معاديين للموضة”. “كان الأمر تمامًا وبشكل مطلق ، هذا هو أنا.”

صحيح أن عرض Vetements كان دائمًا أرضًا خصبة للتطرف ، ولكن ما أكثر ما يحبه متعاونو Gvasalia؟ يقول تايلور: “ما زلت لا تعرف أبدًا ما تتوقعه”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه