مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 ..جولة على أبرز صيحات مكياج وتسريحات النجمات

113

شهد مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثالثة للعام 2023، منافسة جمالية بين العديد من النجمات اللواتي خطفن الأنظار بإطلالاتهن الخلابة على مدار الأسبوع.. وليست الفساتين التي تألّقن بها السبب الوحيد لذلك، إنما صيحات المكياج وتسريحات الشعر التي اعتمدتها النجمات، كان لها انعكاس ساحر على إطلالاتهن.. فبينما كانت تسريحات الشعر، وأساليب المكياج الناعمة، عنواناً لإطلالاتهن، كانت التسريحات العصرية وألوان المكياج الجريئة تزين نجمات أخريات.. «سيدتي نت» يستعرض الإطلالات الجمالية من تسريحات شعر، إلى أساليب مكياج عصرية تزينت بها النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 على مدار الأسبوع.. فأيُّهن الأجمل برأيك؟

الرقي عنوان مكياج وتسريحات شعر النجمات خلال افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

تألقت النجمات على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، ولفتن الأنظار بإطلالاتهن الجمالية، التي ارتكزت على تسريحات شعر وأساليب مكياج متنوعة.. إليكِ أبرزها:

ياسمين رئيس بتسريحة ومكياج لافت

اتسمت إطلالة الممثلة ياسمين رئيس بالأناقة والرقي؛ فاعتمدت تسريحة الشعر الويفي المرفوعة، مع خصلات الشعر المموّجة المنسدلة على جانبي الوجه.. وبرز جمال ملامحها الناعمة بمكياج عيون دخاني بتدرجات اللون البني، إلى جانب الكحل الأسود، الذي امتد بشكل ناعم على طول منبت الجفون العلوية، إلى جانب الرموش البارزة وأحمر الشفاه النيود الوردي.

شارون ستون Sharon Stone بمكياج وتسريحة شعر أنيقة

بدورها، لفتت شارون ستون الأنظار بإطلالتها الراقية التي غلبت عليها النعومة والبساطة؛ إذ تألقت بتسريحة الشعر المالس المنسدل، معه الغرة المسحوبة بالكامل إلى الخلف.. واعتمدت مكياجاً بسيطاً ارتكز على ظلال العيون المحايدة، والكحل الأسود الذي يغمر حدود العين، إلى جانب أحمر الشفاه النيود المائل إلى لون بشرتها.

سيعجبك أيضاً، الاطلاع على تسريحات شعر هبة الحسين.. اجعليها مصدر إلهامك في المناسبات الكبرى

تسريحات وأساليب مكياج راقية للنجمات في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر 2023

اتسمت الإطلالات الجمالية للنجمات من جهة المكياج والتسريحات في اليوم الثاني لمهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، بالأناقة والرقي، وكان لتسريحات الشعر وأساليب المكياج انعكاسٌ لافت على إطلالاتهن.

مكياج وتسريحة النجمة أمينة خليل

النجمة أمينة خليل- خاص «سيدتي»- تصوير عدنان مهدلي

أطلت النجمة أمينة خليل بإطلالة لافتة في اليوم الثاني لمهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023؛ فاعتمدت تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة المنخفضة، واختارت مكياجاً تماشى مع سحنتها الجذابة؛ عاكساً بألوانه الهادئة، جمال ملامح وجهها.. فاعتمدت صيحة السموكي الدخاني للعينين، مع تطبيق ماسكرا لافتة على الرموش العلوية والسفلية؛ مما عزز من جاذبية نظرة عينيها.. وحددت شفاهها بتطبيق أحمر شفاه باللون المشمشي الخافت.

النجمة مريم أوزرلي بمكياج وتسريحة عصرية

لإطلالة النجمة مريم أوزرلي سحر خاص؛ إذ أبهرت الحضور بإطلالتها في اليوم الثاني لمهرجان الأحمر السينمائي 2023، بفستان باللون الأسود، وتسريحة شعر ذيل الحصان.. ونسّقت مع إطلالتها الجذابة مكياجاً، تماشى مع ملامحها الجميلة ولون سحنتها الشقراء؛ فاختارت صيحة المكياج اللامكياج، التي تعتمد على بشرة مشرقة ومتوهّجة، ومكياج عيون بسيط وشفاه طبيعية.

سيعجبك أيضاً الاطلاع على مكياج وتسريحات شعر النجمات في مهرجان ضيافة.. من كانت الأجمل برأيك؟

النعومة والرقي لإطلالات النجمات في اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

في اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 بدورته الثالثة، نجمات واكبن صيحات مكياج خريف وشتاء 2023– 2024؛ إضافة إلى اعتمادهن تسريحات شعر متنوعة، منسدلة في معظمها، طغت عليها النعومة والرقي.

نعومي كامبل Naomi Campbell وتسريحة شعر مبللة

نعومي كامبل.. خاص «سيدتي»- تصوير: علي خمج

تألقت عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل بإطلالة لافتة على السجادة الحمراء في اليوم الثالث للمهرجان؛ فاختارت تسريحة الشعر المبلل المسحوب من الجهة الأمامية، والمنسدل على الظهر مع الغرة الستارة.. واعتمدت مكياجاً لافتاً، واكبت فيه موضة الآيلاينر العريض المجنح، مع ظلال العيون الغامقة فوق الجفون العلوية، إلى جانب استخدام الرموش المستعارة البارزة، إلى جانب البلاش الوردي الذي منح وجهها حيوية وحياة، وأحمر شفاه باللون النيود الطبيعي.

ماغي بوغصن بمكياج وتسريحة ناعمة

ماغي بوغصن- خاص «سيدتي»- تصوير: علي خمج

تألقت الممثلة ماغي بوغصن بإطلالة ناعمة؛ فاختارت تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين.. أما مكياجها فطغت عليه النغمات الوردية المشرقة، وطبّقت مكياج العيون بالظلال الوردية الخافتة، وطبقات عدة من الماسكرا، مع تحديد مدمع العين بالآيلاينر الأسود، وأتى الهايلايتر اللامع ليضيء زوايا العين الداخلية.. وبالنسبة إلى أحمر الشفاه؛ فقد طبّقته باللون النيود الوردي المات؛ مما أبرز الشفاه بأسلوب هادئ.

قد يهمك التعرف إلى رسمات آيلاينر سوداء عريضة لخريف 2023.. وما سرها في تعزيز جمال العين؟

مكياج وتسريحات متناغمة للنجمات في اليوم الرابع من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

في اليوم الرابع لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، أتت الإطلالات الجمالية متناغمة جداً وبشكل جذاب مع أزيائهن الأنيقة والراقية، لتُحاكي الأجواء الاحتفالية لهذا الحدث.

آيدا القصي بمكياج عيون عصري

الممثلة آيدا القصي- خاص سيدتي- تصوير علي خمج

الممثلة آيدا القصي خطفت الأنظار بإطلالتها بفستان لافت، من وحي الأميرات، باللونين الأسود والفوشيا.. ونسّقت معه تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة العالية، مع إسدال خصلتين أماميتين نحو جبينها.. واعتمدت لإطلالتها الجذابة مكياجاً بصيحة Siren Eyes، التي ترتكز على رسم خط آيلاينر ابتداءً من زاوية العين الداخلية؛ وصولاً إلى زاوية العين الخارجية، ورسم كحل أسود داخل العين لتحديد النظرة، مع تطبيق ظلال عيون باللون الرمادي على طول خط الجفون العلوية المتحركة. وأبرزت وجنتيها بالبلاشر الوردي، أما أحمر الشفاه؛ فاختارته باللون الزهري المات.

إيرماك يزيم بمكياج عيون سموكي

إيرماك يزيم Irmak Yazim- خاص سيدتي- تصوير علي خمج

أطلت أما إيرماك يزيم في اليوم الرابع لمهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، بفستان شيفون طويل باللونين الأسود والبيج.. وزيّنت شعرها بتسريحة ناعمة، ارتكزت على تموّجات الويفي مع الفرق الوسطي للغرة، وإسدال خصلات شعرها المموّجة على أكتافها.. أما مكياجها فكان ناعماً بألوان هادئة، اعتمد على تطبيق ظلال عيون مموّه بألوان ترابية على كامل الجفون العلوية المتحركة، ورسم خط آيلاينر على طول خط الجفون العلوية.. أما أحمر الشفاه؛ فاختارته باللون الزهري الغلوس.

وفي السياق نفسه، نذكّرك بـصيحات مكياج اعتمدتها النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته لعام 2022

صيحات جمالية لافتة للنجمات في اليوم الخامس من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

في اليوم الخامس من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، تألقت النجمات على السجادة الحمراء بصيحات جمالية لافتة، سواء تسريحات شعرهن أو أساليب مكياجهن؛ فكن محط الأنظار.

إشراق مطر بمكياج وتسريحة شعر لافتة

إشراق مطر- خاص سيدتي- تصوير عدنان مهدلي

تألقت الممثلة إشراق مطر، على السجادة الحمراء في اليوم الخامس للمهرجان، بفستان أبيض طويل ذي قماش ناعم، مع حزام ذهبي على الخصر وياقة ذهبية ضخمة.. واعتمدت مكياج عيون جذاباً ارتكز على ظلال العيون اللامعة باللون الذهبي الوردي، فوق الجفون العلوية وعلى منبت الجفون السفلية، وجاء الكحل الأسود العربي؛ ليغمر كامل العين مع الطرف المقوّس عند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب الرموش الطويلة وأحمر الشفاه البرغندي الداكن، والبلاش البرونزي الذي منح وجهها توهُّجاً طبيعياً.. وزينت شعرها بتسريحة الكيرلي المرفوع، مع الغرة المسحوبة إلى الخلف وخصلات الشعر الكيرلي المنسدلة على جانبي الوجه.

فانسي ألكسندرسن بمكياج زهري مشرق

أما الممثلة فانسي ألكسندرسن Fancy Alexandersson؛ فتألقت بتسريحة الشينيون العالية، مع خصلات الشعر المتطايرة بشكل عفوي على جانبي الوجه.. واختارت مكياج العيون؛ فتم فيه تطبيق ظلال العيون الزهري المات الخافتة، فوق الجفن المتحرك والثابت وعند كسرة العين، إلى جانب القليل من الماسكرا.. كذلك، طغت اللمسات الوردية على مكياج البشرة، باستخدام البلاش الوردي على تفاحة الخدين.. وبالنسبة إلى أحمر الشفاه؛ فقد أتى باللون الزهري الغلوسي بدرجة فاتحة.

ما رأيك بالتعرف إلى أجدد رسمات المكياج الملون.. لا تستغني عنها خلال شتاء 2024؟

مكياج وتسريحات شعر مميزة للنجمات في اليوم السادس من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

في اليوم السادس من مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، نجمات تألقن بإطلالات متميّزة ومتنوعة من ناحية المكياج وتسريحات الشعر.

فاتن أحمد بمكياج عيون دخاني فخم

أطلت الممثلة فاتن أحمد، على السجادة الحمراء بفستان أسود مزين بوشاح زيتي، ونسّقت معه تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة العفوية مع خصل كيرلي طبيعية منسدلة من الشعر.. واختارت مكياجاً يليق ببشرتها الحنطية؛ فاعتمدت صيحة المكياج الدخاني العميق بألوانه الرمادية السوداء المدمجة داخل بعضها البعض على الجفون العلوية والسفلية، مع تطبيق مكثّف للماسكرا.. أما أحمر الشفاه؛ فاعتمدته باللون البيج- النيود.

ياسمين قحطاني بمكياج لمّاع

أطلت ياسيمن القحطاني بفستان فضي، واختارت مكياجاً بصيحة بالمينيماليست Minimalist من خلال اعتماد لون كريم أساس متطابق مع بشرتها بتركيبة خفيفة.. واعتمدت اللمحة اللامعة لعينيها مع اختيار التركيز على الرموش الطويلة والمتفرقة لإطلالة شبابية منعشة.. أما الشفاه؛ فاعتمدتها بلون النيود- الزهري الذي يليق بلون بشرتها.. وأنهت إطلالتها الجمالية بتسريحة شعر نصف مرفوعة، وبدت غايةً في الأناقة.

قد ترغبين في التعرف إلى تسريحات شعر مرفوعة للسهرات مناسبة لفصل الخريف.. عصرية ولافتة

مكياج وتسريحات شعر مفعمة بالأنوثة للنجمات في اليوم السابع من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

في اليوم السابع للمهرجان، لفتت مجموعة من النجمات الأنظار بإطلالاتهن لجهة المكياج وتسريحات الشعر تحديداً.. إليكِ أجملها.

فاطمة البنوي بمكياج ذهبي مضيء

فاطمة البنوي- خاص سيدتي- تصوير محمد المانع

لفتت الممثلة فاطمة البنوي الأنظار بإطلالتها بفستان براق باللون الذهبي- الوردي والأبيض مع ربطة ساتان زهرية عند مستوى العنق، مع نهايات فضفاضة واسعة وأكمام نصفية.. ونسّقت معه تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الفرق النصفي.. أما مكياجها فقد جاء ناعماً جداً باللون الذهبي الوردي اللامع فوق الجفون العلوية مع طبقات عدة من الماسكرا.. كذلك، انسحبت النعومة على مكياج الشفاه، الذي جاء مرتكزاً على أحمر الشفاه النيود الوردي المات.

 

قد ترغبين في التعرف إلى مكياج دراماتيكي للعيون الرمادية بألوان تعكس شخصيتك الجذابة

سلمى أبوضيف بتسريحة شعر مرفوعة

من جهتها، تألقت الممثلة سلمى أبوضيف، بإطلالة أنثوية راقية، اعتمدت فيها فستاناً أسود طويلاً بقَصة ضيقة، مع فتحة من الجهة الأمامية للساقين، بأكمام طويلة وياقة عالية.. واختارت مكياج عيون بسيطاً اقتصر على ظلال العيون المحايدة فوق الجفون العلوية، مع طبقات عدة من الماسكرا.. وأتى أحمر الشفاه باللون النيود البني، إلى جانب مكياج بشرة بنغمات برونزية متوهجة.. وزينت شعرها بتسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة العالية، مع الغرة المسحوبة بإتقان وبالكامل إلى الخلف.

تسريحات ومكياج النجمات في حفل الختام لمهرجان البحر الأحمر السينمائي

شهدت السجادة الحمراء، في حفل الختام لمهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، إطلالات جذابة لنجمات عربيات وأجنبيات تأقلن على السجادة الحمراء، اللاتي اخترن أساليب مكياج عصرية لافتة، وتسريحات شعر تراوحت بين المرفوعة والمنسدلة.

لجين عمران بمكياج مشرق وتسريحة ذيل الحصان

لجين لجين عمران- خاص سيدتي- تصوير علي خمج

أبهرت الإعلامية لجين عمران الحضور بإطلالتها بفستان أحمر طويل في ختام المهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023. ونسقت مع إطلالتها مكياجاً للعيون تميّز بالدفء والنعومة، تمّ فيه استخدام ظلال العيون باللون البني الفاتح المات على الجفون العلوية والسفلية. وبرزت وجنتيها ببلاشر باللون الوردي؛ ما عزّز من إشراقة وجهها. أما أحمر الشفاه فاعتمدته باللون النيود الوردي المات.

وأنهت إطلالتها بتسريحة شعر بأسلوب ذيل الحصان الويفي العالي مع الغرة العالية المسحوبة إلى الوراء.

هالي بيري Halle Berry بمكياج نيود وتسريحة شعر أنيقة

هالي بيري Halle Berry- خاص سيدتي-تصوير علي خمج

بدورها، تألقت النجمة هالي بيري في ختام مهرجان البحر الأحمر بفستان طويل باللونين الأسود والذهبي، ونسقت مع إطلالتها المشرقة مكياجاً ناعماً بصيحة النيود، يعتمد على ظلال العيون البني الخافت فوق الجفون العلوية، مع الكحل البني داخل العين. ووحدت سنحتها بكريم أساس بلون بشرتها، مع البلاش الوردي على الخدود. بالنسبة لأحمر الشفاه فاختارته باللون النيود القريب إلى لون بشرتها.

وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الشينيون، مع الغرة المنسدلة على الجبين وخصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.



اقرأ المقال من المصدر