نورماني تحب إخراج نفسها في المواعيد

تعود علاقة نورماني بالجمال إلى الوراء. من مسابقات الرقص إلى الظهور ال عامل س في فيفث هارموني ، كانت المغنية تدخل وتخرج من الكراسي الرائعة منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها. ولكن إذا سألت عن أهم ذكريات جمالها ، فهي سريعة لتتذكر ذكريات الطفولة ، حيث تجلس لساعات بينما تقوم والدتها بتصفيف شعرها.

لقد منحتها طقوس الجمال هذه بقعة ناعمة مفعمة بالحنين للتحكم في الحافة. تقول: “أشعر بالاكتمال عندما تنقض حوافي” البهجة. “كان هذا شيئًا كبيرًا عندما كنت صغيرًا. عندما كانت أمي تقوم بتصفيف شعري ، كنت أعلم أنه تم ذلك عندما تم وضع حواف شعري “.

حتى يومنا هذا ، تحب المغنية استخدام ميزة التحكم في الحافة وكانت من المعجبين منذ فترة طويلة بتركيبات Tresemmé ، مما يجعل شراكتها الجديدة مع العلامة التجارية للعناية بالشعر أمرًا لا يحتاج إلى تفكير. تقول: “لقد نشأت باستخدام منتجات Tresemmé ، لذا فإن العمل مع علامة تجارية استخدمتها وأحبها هو حلم”. “الرسالة العامة لهذه الحملة هي شيء يمكنني أن أتعلق به حقًا. بينما أستمر في التطور والنمو ، أجد أنه من المهم للغاية أن أحيط نفسي بالآخرين الذين يحتضنونني كفرد ويمكنهم أن يكونوا في تلك الرحلة “.

في جولة أخرى من أسئلة الجمال الكبيرة ، تحدث نورماني إلى البهجة حول أول منتج مكياج استخدمته على الإطلاق ، وملمع الشفاه الجديد المفضل لديها ، وهوسها بالحواجب المصفحة.

محتوى TikTok

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

البهجة: ما هو اتجاه الجمال الذي تستحوذ عليه الآن؟

أنا حقًا أحب أن يتم تصفيح حواجب وتنظيفها بالفرشاة.

ما هي قاعدة الجمال التي تعتقد أنها BS؟

الشعور بأننا يجب أن نتوافق من أجل معايير الجمال. فيما يتعلق بصناعة الأزياء ، أصبحنا أكثر شمولاً حتى يشعر الجميع بالاحتفاء ويشعر الجميع أن لهم صوتًا في الفضاء – وغالبًا ما يكونون قادرين على أن يكونوا على طبيعتهم.

املأ الفراغ: أحب شعري عندما ______.

أنا أنزع الضفائر الخاصة بي. أنا حقا أحب تجعيد الشعر. إنه نوع من يخلق تجعيدًا طبيعيًا خاصة في الوقت الحالي لأن لديّ هذه الضفائر الصغيرة ، لذلك سيكون متموجًا حقًا عندما ينتهي بي الأمر بإزالته. أنا فقط أحب حقًا بدة بلدي وأفرو.

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه