نيكولا بيلتز تحقق عودة أنيقة إلى جذورها السمراء

0

إذا أصبحت المواعيد الدائمة لتلوين الشعر هي لعنة حياتك ، فاعلم أن احتضان جذورك لم يكن أكثر من أي وقت مضى. من Andie MacDowell ، التي تبنت رمادية الملح والفلفل العام الماضي ، إلى Hailey Bieber ، التي استبدلت علامتها التجارية الشقراء في كاليفورنيا بشقراء كستنائية طبيعية ، يمكنك تسمية المشاهير وهم يتخلون عن مواعيد صبغهم المعتادة لصالح شيء ما القليل من الصيانة المنخفضة.

محتوى Instagram

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

نيكولا بيلتز هي أحدث وجه شهير يقوم بذلك ، بعد أن استبدلت أشقرها البلاتيني للحصول على امرأة سمراء دافئة شوكولاتة. وكتبت على إنستغرام: “عد إلى جذوري” ، مع صورة لشعرها يبدو لامعًا ولامعًا. لإظهار القوة التحويلية للون الجديد ، تم صبغ شعر Peltz بواسطة المصور دانييل مون المقيم في لوس أنجلوس ، والذي يعتني أيضًا بكريستين ستيوارت.

لتعزيز بشرتها الخالية من العيوب وعينيها الخضراء الفاتحة ، يناسب الظل الجديد الممثلة ، التي لم تنقصها الإطراءات من الأصدقاء وزوجها ، بروكلين. بعد أن أصبحت أكثر إشراقًا وإشراقًا في يوم زفافها – الذي وجهت من أجله كلوديا شيفر في التسعينيات – قد يشير اللون الجديد إلى فصل جديد للفتاة البالغة من العمر 27 عامًا ، والتي عادت مؤخرًا من شهر العسل.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق