هذا الملحق غير المتوقع هو الاتجاه الأكثر بريقًا في الخريف

يدور الحديث هذه الأيام عن الإكسسوارات ، من الحقائب الصغيرة إلى الأحذية الشاهقة ، ولكن ال اللمسة الأخيرة للحظة غير متوقعة قليلاً: قفازات الأوبرا. لم تعد ترتدي أزياء التلفزيون وأميرات ديزني ، تضيف القفازات بطول الكوع بريقًا من المدرسة القديمة إلى أي جماعة ، وهذا هو بالضبط سبب عدم توقفها عن الظهور على السجاد الأحمر والممرات وصفحتك من أجلك.

قد يبدو هذا الاتجاه وكأنه خرج من العدم ، لكن عودة ظهور قفاز الأوبرا كان حتميًا. عادت جماليات النقود القديمة إلى نمطها على TikTok ، من التنس والبلازاكور إلى المغناج ، وتعود إلى الأيام التي كانت فيها قفازات الساتان أو الدانتيل ضرورية للبجع في المجتمع الراقي. هناك ملاحظات بريدجيرتون و شقراء هنا ايضا؛ بشكل مناسب ، ظهر الملحق في العرض الأول للمشروعين في عام 2022.

لاحظ المشاهير ومصمميهم أيضًا: قامت فلورنس بوغ بتوجيه مبتدأ متمرّد في زوج شفاف وفستان شفاف مرة أخرى في يونيو. قامت Lizzo بتلوين فستانها من ثوب مع القفازات في VMAs. في مقطع فيديو موسيقي ، ارتدت بيلا حديد زوجًا من الدانتيل بينما كانت تطقطق بعيدًا على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها. وقدم كل من كاميلا مينديز وكريس جينر دوميناتريكس في قفازات أوبرا مصممة بشبكة خضراء متطابقة وكورسيه ساتان أسود ، على التوالي.

بالطبع ، القفازات الطويلة أنثوية بشكل واضح ، تكمل الفستان المتدفق أو تنعم البدلة القوية. يرتدي أي زوج من قفازات الأوبرا (ليس فقط القفازات المصنوعة من الجلد واللاتكس) المشدات والجلد الداكن والأحذية الثقيلة. بغض النظر عن الطريقة التي تناسبك بها ، مع ذلك ، فإن التستر على الجلد لم يشعر أبدًا بمثل هذه الإثارة.

إن غمس أصابع قدميك في الاتجاه أسهل مما يبدو. لا يمكنك أن تخطئ أبدًا في اللون الأحادي ، لذا من الذكاء اختيار زوج من التول أو الساتان يتناسب مع فستانك المفضل – ويحمي يديك من الكوكتيل البارد. اذهب للحصول على ملمس بصري أكثر بقليل من خلال إضافة شبكة مرصعة باللؤلؤ أو جلد جوليا فوكس يستحق هذا المزيج. إذا كنت تأمل حقًا في الإدلاء ببيان ، فإن الأزواج المنقوشة مثالية لاشتباك القوة. وعندما يتحول الطقس ، ستصبح القفازات المصنوعة من الكشمير أو الصوف هي إكسسواراتك النهارية البطل. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال بإمكانك إرسال الرسائل النصية والتقاط صورة عبر المادة الرقيقة. على الرغم من أصلها القديم ، فإن معظم القفازات صديقة للتكنولوجيا بشكل مدهش.

من المحتمل ألا تعمل قفازات الأوبرا مع كل ملابس خريفية تجمعها معًا ، لكنها تتألق كإكسسوارات مميزة لمناسبات مربي الحيوانات ، مثل العشاء في الخارج أو حفلات الزفاف الفاخرة. إذا كنت مستعدًا لإضفاء لمسة ساحرة على خزانة ملابسك الحالية ، فقم بإضافة هذه الاختيارات الثمانية إلى خزانتك.

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه