هل تستحق Dyson Airwrap الجديدة 599 دولارًا؟

0

قبل بضعة أشهر علمنا أن أداة تصفيف Dyson الجديدة – Dyson Airwrap Multi-Styler Complete – ستنخفض في الصيف. لا يجب أن تكون دراماتيكيًا ، ولكن ربما أضفناها إلى التقويمات الخاصة بنا مع جميع الرموز التعبيرية للقلب التي يسمح بها عدد الأحرف. حسنًا ، انتهى العد التنازلي وأخيرًا وصل الجيل التالي من Airwrap.

يأتي الطراز المحدث بعد أربع سنوات من ظهوره الأصلي ، ولا يتميز بمرفقات تصميم واحدة ، ولا اثنتين ، بل سبعة (!) ومجموعة من الميزات الجديدة. إنه مصمم خصيصًا للأشخاص ذوي الشعر الطويل ، وهو التحديث الأكثر تغيرًا في اللعبة على الإطلاق ، لأنواع الشعر المجعد والمتعرج. (فتيات مجعد ، نحن أعرف كنت تنتظر هذا.) الكل في الكل ، يعد Dyson Airwrap Multi-Styler Complete بعملية تصفيف مبسطة بنتائج على مستوى الصالون للجميع.

قبل أن نصل إلى ما إذا كانت الأداة تقدم هذا الشعور ، يجب أن تعرف كيف يقارن المبتدئ بالكلاسيكي. تضمن نموذج Dyson Airwrap الأصلي ستة ملحقات: برميل 1.2 بوصة ، وبرميل 1.6 بوصة ، وفرشاة تنعيم قوية ، وفرشاة مستديرة الحجم ، ومجفف للتصفيف المسبق. يشتمل جهاز Multi-Styler Airwrap Complete الجديد على 13. تشتمل هذه الميزات على مشط واسع الأسنان للشعر المجعد والملفوف ، وفرشتين دائرتين للتكثيف ، وأربع فراشي تنعيم بشعيرات صلبة وناعمة. هناك أيضًا أكثر سلاسة وأكثر إحكاما يستخدم تدفق هواء Coanda المحسّن – والذي يسمح بتوزيع الهواء بشكل متساوٍ وكفاءة أكبر – لتجفيف وإخفاء الطيران بنسبة تصل إلى 58٪.

تتميز براميل التجعيد أيضًا بمقبض ملتوي في الجزء العلوي لتغيير اتجاه تدفق الهواء اعتمادًا على الطريقة التي تريد تجعيد الشعر بها. يعد هذا أمرًا مهمًا نظرًا لأن مالكي Dyson Airwrap الأصلي يتعين عليهم تبديل البراميل إذا كانوا يريدون تجعيد الشعر بشكل لولبي بشكل مختلف. (بالطبع ، إذا كان لديك بالفعل Airwrap الأقدم ، فإن هذه المرفقات الجديدة – التي يمكن شراؤها بشكل منفصل – كلها متوافقة مع OG ، لذلك لا تحتاج إلى التبذير في نظام جديد تمامًا لاختبار الأدوات الأحدث. ) إن تقنية Dyson التي غيرت قواعد اللعبة معروفة ومحبوبة لها – فكر في سرعات تدفق الهواء فائقة الدقة لنشر التجفيف السريع ، والتحكم الذكي في درجة الحرارة لتقليل الضرر الناتج عن الحرارة ، بالإضافة إلى الطلقة الباردة – تظل جميعها سليمة.

تم بيع Dyson Airwrap Multi-Styler Complete بسعر 599 دولارًا أمريكيًا ، بينما كان سعر النسخة الأصلية 450 دولارًا. السعر أكثر حدة مقارنةً بالأجهزة الأخرى في تشكيلة دايسون – يصل سعر مجفف الشعر Supersonic إلى 430 دولارًا ، وساعات فرد الشعر من Corrale بسعر 500 دولار. نظرًا لتقنية دايسون المتقدمة والمملوكة ، فليس من المستغرب أن تكون أدوات التصميم هذه أغلى بكثير من فرش مجفف الشعر التقليدية مثل Revlon One-Step (40 دولارًا) أو البهجة فرشاة مجفف Drybar Double Shot الحائزة على جائزة Beauty (155 دولارًا). ومع ذلك ، فإن عملية شراء مثل هذه ليست خفيفة على محافظنا ، لذلك قمنا باختبار Airwrap المحدّث على محررين: أحدهما بشعر أملس طبيعي والآخر بشعر كثيف و 3 تجعيد الشعر.

استمر في التمرير لترى كيف عملت Dyson Airwrap Multi-Styler Complete على بنيتي شعر مختلفتين ، واقرأ مراجعات المحررين الصادقة للجهاز الجديد أدناه.

Dyson Airwrap Multistyler Complete

أريانا يابتانغكو ، محررة تجميل أولى

أريانا يابتانجو

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق