وضعنا الأساس سيئ السمعة “زبدة الفول السوداني للأطفال” على المحك

0

عندما أطلقت شركة Jones Road Beauty’s What the Foundation على TikTok ، استيقظت الخوارزمية واختارت الفوضى. في البداية ، بدا كل شيء طبيعيًا: كان المؤثرون يشيدون بالارتداء المفاجئ الذي ارتدته على بشرتهم ، كما أشاد فناني الماكياج بالصيغة “النظيفة”. كانت ردود الفعل الأصلية متساوية مع الدورة التدريبية ، مع الأخذ في الاعتبار أن الأساس هو منتج بطل من علامة التجميل الجديدة الصاخبة الخاصة بـ Bobbi Brown. لم يكن الأمر كذلك حتى قامت ميريديث دوكسبري ، مؤثرة مكياج لا تقل عن 15.6 مليون متابع ، بمراجعة المنتج الذي أعقب ذلك عاصفة TikTok النارية.

شهد مقطع الفيديو المحذوف الآن تطبيق Duxbury لما بدا أنه طن متري من كريم الأساس على وجهها ، والذي ردت عليه Bobbi Brown ببراعة بمقطع فيديو خاص بها ، ساخرًا من تطبيق Duxbury “Peanut Butter Baby”. منذ ذلك الحين ، كان هناك عدد لا يحصى من مقاطع الفيديو ، والمدونات الصوتية ، والمراجعات – أثار الجدل بعض نظريات المؤامرة حول ما إذا كان الأمر برمته حيلة علاقات عامة. نظرًا للجدل ، كان علينا ببساطة أن نضع أيدينا على الأساس الفيروسي ونجربه بأنفسنا. بعد كل شيء ، بوبي براون هي ملكة ابتكار دبابيس بشرة موثوقة ، وجونز رود بيوتي يدور حول الأساسيات المباشرة التي تمنحك مظهرًا رائعًا وبشرتك أفضل.

لكن أولاً ، بعض الحقائق حول ما الأساس. يوصف المنتج بأنه “مرطب ملون” متوفر في 12 لونًا ، بدءًا من البورسلين الفاتح إلى الإسبرسو العميق. كما يوحي الوصف ، فإن قوام الأساس يشبه المرهم الكريمي والقابل للبناء. (يبدو مثل الطين في وعاء.) يوفر تغطية خفيفة إلى متوسطة ، وهذا على الأرجح هو السبب في أن تقنية Duxbury’s more-is-more لا تعمل بشكل جيد مع كريم الأساس. بدلاً من ذلك ، يمكنك ارتدائه كحجاب يشبه الجلد أو لمس مناطق أخرى برفق للحصول على تأثير منتشر. ما هي فاونديشن رفيق لمنتجات جونز رود بيوتي الأخرى التي لا تحتوي على مكياج ، وأبرزها ميراكل بالم (بلسم ملون متعدد الأغراض) وقلم الوجه (عصا خافي العيوب).

لذا ، هل كان محكوم علينا أن نبدو وكأننا خرجنا للتو من خط تجميع Jif؟ اقرأ البهجة يستعرض المحررون المنتج الفيروسي What the Foundation ، جنبًا إلى جنب مع بعض المواد الأساسية الأخرى من Jones Road Beauty.

أريانا يابتانغو ، كبيرة محرري التجميل ، ترتدي What the Foundation in Beige

أريانا يابتانجو

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق