يأتي Glossier إلى سيفورا في أوائل عام 2023

0

لقد حدث ذلك أخيرًا: سيتوفر Glossier في Sephora في أقرب وقت من العام المقبل ، مما يعني أنه يمكن استخدام نقاط Beauty Insider التي اكتسبتها عن جدارة في أي من منتجاتها المفضلة ، من Universal Pro Retinol اللطيف إلى المستحضر الجديد المصطبغ للغاية No .1 أقلام تحديد العيون.

ستبدأ أول شراكة بيع بالتجزئة على الإطلاق للعلامة التجارية في أوائل عام 2023 ، وبعد ذلك ستتوفر Glossier شخصيًا في متاجر Sephora في الولايات المتحدة وكندا ، عبر الإنترنت على sephora.com ، وعلى تطبيق Sephora. هذه صفقة كبيرة لمحبي الماكياج والعناية بالبشرة على حد سواء ، حيث كانت Glossier واحدة من أكثر العلامات التجارية التي تم البحث عنها على سيفورا ولكنها لم تصبح بعد جزءًا من محفظة بائع التجزئة.

“نحن نعلم أن عملاءنا سيكونون متحمسين للغاية للعثور على منتجات Glossier التي لا غنى عنها على الإنترنت ، وتطبيق Sephora ، وفي متاجرنا ، أثناء فتح جميع الامتيازات التي يقدمها برنامج Beauty Insider لدينا ،” أرتميس باتريك ، نائب الرئيس التنفيذي في Sephora وكبير مسؤولي التجارة العالمية ، في بيان صحفي. “لا يمكننا أن نشعر بسعادة غامرة للترحيب بجلوسيير في سيفورا العام المقبل.”

محتوى Instagram

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

تأتي شراكة Glossier و Sephora بعد شهرين فقط من تنحي المؤسس Emily Weiss من منصب الرئيس التنفيذي ، وتسليم مقاليد الأمور إلى Kyle Leahy ، الذي شغل سابقًا منصب المدير التجاري للشركة. فايس ، التي رحبت مؤخراً بطفلها الأول ، هي الآن الرئيسة التنفيذية للشركة. في ذلك الوقت ، أعلن فايس القرار في رسالة مطولة إلى “Glossier Community” يمكنك قراءتها بالكامل هنا.

في بيان له ، أعطى ليهي نظرة ثاقبة على القرار واستشهد بالنمو والانتشار الدولي كعوامل محفزة. وقالت في البيان: “نحن متحمسون للغاية للدخول في شراكتنا مع سيفورا”. “إنهم بائع تجزئة عالمي مبدع مع مجتمع مخلص للغاية ، ونحن نعلم أن عملائنا يريدون العثور علينا هناك. نحن نتشارك نفس القيم التي تتمحور حول العميل ، وكلاهما متأصل بعمق في المفهوم المتطور باستمرار لاكتشاف الجمال “.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق