يتولى سكاندي بوب زمام الأمور – ولا يتطلب أي تصميم بشكل أساسي

0

سكاندي بوب هو أسلوب جديد ترتديه جميع الفتيات الرائعات على Instagram – لأنه يتطلب القليل من الصيانة ولا يتطلب أي تصفيف.

يتم دعم الأسلوب من قبل أصدقائنا من بلدان الشمال الأوروبي لأولئك الذين يريدون شيئًا أنيقًا وممتعًا لا يحتاج إلى الكثير من الحب. نعم ، يمكنك حرفيًا ارتداء قميص ، وقلب شعرك ، ومغادرة المنزل.

تحدثت تينا فاري ، مديرة تحرير العلامة التجارية البريطانية Rush Hair ، في حديثها عن الأسلوب الذي ارتدته Zendaya و Diane Kruger: “نظرًا لأن البوب ​​دائمًا ما يكون مظهرًا شائعًا لدى العملاء ، فقد تطور الأسلوب على مر السنين ، والآن أصبح سكاندي بوب مظهرًا عصريًا لا بد منه.

وتتابع قائلة: “أسلوب ممتع للغاية في حد ذاته” ، “البوب ​​مقطوع أسفل خط الفك مباشرة وهو طول مثالي لأولئك الذين يريدون بيان بوب مع امتداد الطول. يتم قص الإطارات في الوجه وإبراز الملامح. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن شيء فريد من نوعه ، فإن إضافة بعض الرقائق في جميع الأقسام الأمامية من الشعر ستضيف إطارًا أكثر إشراقًا. “

يكمن سر المظهر في الفراق المقلوب الفريد الذي يضيف الحجم ويمنحه ميزة حديثة.

محتوى Instagram

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

وتضيف: “الأسلوب منخفض جدًا في الصيانة ويمكن التحكم فيه في الحرارة لأنه لا داعي لإعادة تصميمه بفضل الفراق المقلوب الفريد”. “الوجه الفراق هو مظهر رائع ولكنه يعطي أيضًا انطباعًا بأنه طبيعي تمامًا.”

عند تصفيف هذا المظهر ، من الضروري إضافة الحجم إلى الجذور وإضفاء لمسة حقيقية على الشعر. يقترح فاري رش رذاذ L’Oréal Techni Art Pli مباشرة على الجذور ، ثم ابدأ التجفيف. باستخدام فرشاة أسطوانية كبيرة ، ارفعي الشعر لأعلى عند التجفيف واستخدمي حركة “لأعلى ولأسفل ولأسفل” لمنح التصفيف شدًا ثم أغلق البصيلات لتحفيز اللمعان. “عند تجفيف قسم الوجه ، وجّه هذا المجفف إلى الجانب الآخر ، وهذا سيشجع المزيد من حركة التجفيف عند وضعه في مكانه” ، كما تقترح.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق