يجلب هاريس ريد الجمال “السماوي” إلى المدرج

استوحى الجمال في عرض هاريس ريد لربيع 2023 الإلهام من الكرات المبتدئة التقليدية ، التي أعيد تصورها لعالم المصممين ، حيث السلاسة لها الأسبقية.

كان من الصحيح فقط أن الصور الظلية المبالغ فيها لريد ، وفساتين الكرة المقلوبة ، والأجرام السماوية المسرحية يجب أن تكتمل بـ “الألوان المبالغ فيها ، والأنسجة الزجاجية ، واللعب الخفيف المتلألئ” ، والتي أوضحت صوفيا تيلبوري ، فنانة المكياج في شارلوت تيلبوري ، أنها كانت مفتاح صنع ” سحر التسعينيات مع الدوران السماوي الفخم “ينبض بالحياة.

مصدر الصورة: Harris Reed

“أنشأنا 12 شخصية فريدة [with] كل نموذج ، للمساعدة في إحياء قطع الأزياء الديموقراطية غير العادية ، “يقول تيلبوري. “في قلب كل مظهر مكياج ، كان هناك بشرة نضرة وندوية وأثيرية.”

“لقد استعدنا للعناية بالبشرة السحرية من شارلوت ، ثم استخدمنا مؤسسة شارلوت بيوتيفول سكين في جميع أنحاء الوجه لتنعيم وحتى البشرة ، مع كونسيلر بيوتيفول سكين رادينت الجديد فقط عند الضرورة لطمس وإضاءة ورفع مظهر البشرة بشكل أكبر. استخدمنا أيضًا مسحوق Airbrush Brightening Flawless Finish Powder قليلًا فوق منطقة أسفل العين ومنطقة T ، لتفتيح وتمويه وتنعيم مع تأثير الضوء ، ثم مزجنا لوحة الوسادة Talk Beautifying Face Palette الجديدة على عظام الخد والصدغ ، من أجل النحت. وإضافة توهج. “

استخدم Tilbury ومضات من الألوان – أحمر الشفاه KISSING في Velvet Underground و Hot Lips Lipstick في Tell Laura للحصول على مظهر أكثر جرأة – مضيفًا أحجار الراين والملوثات العضوية الثابتة من الذهب والأخضر والأزرق على العينين. يقول تيلبيري: “من أجل أحد الإطلالات ، قمت بوضع لوحة الوجه وسادة Talk Beautifying Pillow Talk Face Palette مع Beauty Light Wand بلون Pinkgasm ، وتم مزجها في جميع أنحاء العينين وعظام الوجنتين للحصول على تأثير أحمر خدود مثير ومبهج ومبهج”. “أخيرًا ، تابعنا مع Beauty Light Wands في Spotlight أو Goldgasm فوق النقاط العالية من الوجه ، من أجل توهج عالم آخر يتلاعب بالضوء بشكل جميل مع تحرك العارضات.”

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه