يحتوي مكياج Keke Palmer’s ‘Nope’ على فكرة كبيرة عن شخصيتها الغامضة

0

لقد رأيت وجه كيكي بالمر المقلوب ، وعيناه واسعتان وفمهما ، وهو يحدق في المجهول في ملصقات فيلم الخيال العلمي المثير الذي ينتظره جوردان بيل ، لا. أثارت الومضات القصيرة لشخصيتها التي يكتنفها الغموض في المقطع الدعائي للفيلم المزيد من الأسئلة حول مؤامرة الفيلم السرية للغاية ، بما في ذلك احتمال تورط كائنات فضائية ، وشخصية بالمر إميرالد وشخصية دانيال كالويا أوتيس ، والالتواءات المذهلة المؤكدة لمتابعة أي من أفلام Peele. حصل المعجبون أخيرًا على إجاباتهم الأسبوع الماضي لاتاريخ الإصدار الرسمي لـ Emerald يوم الجمعة ، 22 يوليو. ولكن حتى قبل بدء العرض الأول ، كانت تلك الملصقات والمقطورات قد كشفت بالفعل بالفعل عن أجزاء من خلفية Emerald – إذا كنت تعرف فقط أين تبحث.

“أعتقد أن هذا هو المظهر الذي قدمناه لها ،” تيم بواشارن ، لايقول رئيس قسم المكياج وفنان المكياج الحائز على جائزة إيمي البهجة. “نراها ، ونرى شخصيتها بالفعل.”

بينما Buacharern ، الذي عمل مع البهجة نجمة غلاف شهر يوليو في عدة مشاريع ، عادة ما تخلق مظهر بالمر لحظات مكياج عالية الجاذبية ، هذا السيناريو جعل الثنائي يقرران الذهاب في اتجاه آخر. “لقد حاولنا أن نفعل شيئًا مختلفًا تمامًا عما رأيته لها على الكاميرا من قبل” ، كما يقول عن مظهر Emerald الذي لا يحتوي على مكياج. (فيما يتعلق بمظهر عدم وجود مكياج ، فقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً لإنجازه: 45 دقيقة كل يوم لجعل بالمر تبدو كما لو كانت قد استيقظت للتو وغسلت وجهها في الصباح.)

يقول بواشارن: “إنها مدربة خيول”. “إنها محتال كامل. سوف تأخذ أي وظيفة وتقوم بأي عمل. لذلك أعتقد أن هذا يملي الأمر قليلاً “. إميرالد هي أيضًا نجمة طموحة على وسائل التواصل الاجتماعي تحلم بلقطة بعيدة المنال في الشهرة ستكسب 50 مليون متابع لها بين عشية وضحاها ، وهو شيء ربما لم تحصل عليه من المقطع الدعائي ولكنك مخفي في مكياجها. انظر عن كثب في وقت مبكر ، وسترى أنها ترتدي وصلات رموش ، والتي تتساقط تدريجياً مع زيادة حجم الحبكة وتدهور بقية مكياجها. كان ذلك ، كما يقول بواخاررن ، بمثابة “حادث سعيد”.

يقول: “ما حدث بشكل أساسي هو أن كيكي دخل بملحقات الرموش”. “إنها مثل ،” سأحصل على الأقصر منها. “” بينما أرادت بالمر فقط تجربة المظهر من أجل المتعة ، فقد انتهى الأمر بالتوافق تمامًا مع شخصيتها المهووسة بالمؤثر. بدلاً من جعلهم يلمسون ، تركتهم يسقطون بشكل طبيعي وفقًا لتقدم الفيلم.

لم يكن مكياج بالمر هو المظهر الوحيد الذي اختبره بواشارن للفيلم. في الواقع ، كاد بالمر أن ينتهي بالبطولة لا بشعر أخضر وشوم للوجه. كان الشعر الأخضر بسبب اسم شخصيتها ، في حين أن وشم الوجه كان شيئًا جربه بواشارن وبالمر في نزوة قبل يوم واحد من بدء الإنتاج. في النهاية ، قررت كل من الممثلة وفنانة الماكياج اختيار المظهر النهائي المختصر الذي يعكس بدقة أكبر خلفية إميرالد. “حاولت [the green hair and face tattoo] عليها ، ونظرنا إلى بعضنا البعض وذهبنا ، “ناه” ، يقول بواخاررن.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق