يشارك مقطورة ‘Selena Gomez: My Mind & Me’ نظرة أولية في الحياة الخاصة للنجم

سيلينا جوميز: عقلي وأنا هو الفيلم الوثائقي الجديد للنجمة الذي سيُعرض قريبًا على Apple TV + ومن المقرر أن يقدم نظرة ثاقبة وثابتة عن عالمها الخاص.

في المقطع الدعائي الرسمي الذي تبلغ مدته 30 ثانية لفيلم Apple Original الذي طال انتظاره ، والذي سيصل إلى خدمة البث في 4 نوفمبر ، يُظهر مونتاج من المقاطع القصيرة النجم الطفل السابق البالغ من العمر 30 عامًا وهو ينفجر في البكاء أثناء التنقل في الحياة. واحدة من أكثر النساء شهرة في العالم.

يمتد الفيلم الوثائقي لست سنوات من حياة سيلينا – وهي الفترة التي تحملت فيها انفصالًا علنيًا عن المغني جاستن بيبر ، وخضعت لعملية زرع كلية بسبب مرض الذئبة ، وتحدثت بصراحة عن معاناتها مع الصحة العقلية. بصفتها شخصًا باع 210 مليون أغنية في جميع أنحاء العالم وحقق إشادة من النقاد لمسلسلها فقط جرائم القتل في المبنى، رحلتها كنجمة غنائية وتمثيل متتابعة أيضًا على مر السنين.

يقرأ الملخص القصير للفيلم الوثائقي الذي أخرجه وإنتاجه أليك كيشيان ، الذي أخرج الفيلم الذي نال استحسان النقاد ، “ستة أعوام من عمل الحب ، اختراق ، كل نفس”. مادونا: الحقيقة أم الجرأة.

عندما تم الإعلان عن الفيلم لأول مرة في 8 سبتمبر ، سخرت Apple TV +: “بعد سنوات في دائرة الضوء ، حققت سيلينا غوميز نجومية لا يمكن تصورها. ولكن بمجرد وصولها إلى ذروة جديدة ، تحولها غير المتوقع إلى الظلام. الفيلم الوثائقي يمتد رحلتها التي دامت ست سنوات إلى ضوء جديد “.

محتوى Twitter

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع ينشأ من.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه