يعتبر شعر الظربان المخطط هو أروع طريقة لارتداء الشعر الرمادي

0

من عيون صفارات الإنذار المستوحاة من الأساطير اليونانية إلى أحمر الخدود المحروق من الشمس ، كان الإلهام لاتجاهات الجمال الحالية غير متوقع بشكل خاص. من المؤكد أن شعر الظربان الشريطي الفيروسي ليس استثناءً.

على الرغم من اسمها الخشن ، إلا أن شعر الظربان الشريطي لا علاقة له بـ Pepé Le Pew. بدلاً من ذلك ، إنه مصطلح آخر للون الشعر ذي اللونين ، على غرار توقيع Cruella Deville بالأبيض والأسود. “شعر الظربان المخطط هو تباين من لون أغمق بجانب الأشقر الفاتح جدًا – تمامًا مثل الظربان! ولكن هناك العديد من الطرق التي يمكنك اتباعها في اتجاه لون الشعر هذا ، “قال مصفف الشعر وعضو R + Co Collective ريتشي كانداسامي البهجة. “فكر في اللون الأخضر الليموني والأسود والأرجواني والأزرق والرمادي والأسود أو البرتقالي والبني – كل شيء يتعلق بالتباين الصارخ والأسلوب المتميز.”

من الناحية الفنية ، يميل مصففو الشعر إلى الإشارة إلى شريط الظربان أو الشعر ذي اللونين على أنه يحجب اللون ، كما يقول خوسيه “تشي” روجاس ، مصفف الشعر في Hair Cuttery ، الذي يوافق على أنه لا توجد طريقة صحيحة لارتداء هذا الاتجاه. “يمكنك وضع قطعتين من الألوان في المقدمة ، أو تلوين الجزء السفلي ، أو على الجانب فقط ، بيكابو ، في السوالف أو منطقة الصدغ.”

محتوى Instagram

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

إذا كان أي من هذا يبدو مألوفًا ، فذلك لأنه: صانعو الموضة مثل بيلا حديد ودوا ليبا وبيلي إيليش جميعهم هزوا الاختلافات الجمالية مؤخرًا ، على الرغم من أن إيليش غالبًا ما يُنسب إليها الريادة في عودة الشعر ذي اللونين. يشير تشيس كوسيرو ، الشريك المؤسس لـ IGK Hair Care ، إلى أنه “من الصعب عدم المجادلة بأن بيلي إيليش أشعلت هذا الاتجاه عندما كانت ترتدي جذور الجير الخضراء على الشعر الأسود”. ومع ذلك ، شهد عام 2022 ارتفاعًا في الشعر عالي التباين الذي يؤطر الوجه على وجه التحديد ؛ التكرار التالي لأبرز القطع النقدية في عصر عام 2000 ، إذا صح التعبير.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق