يكشف محررو “فوغ” عن منتجاتهم التي لا يمكنهم العيش بدون شعر

0

حسنًا أو سميكًا ، مستقيمًا أو مجعدًا ، معالج بالألوان أو ناضجًا ، هناك سوق واسع لأفضل منتجات العناية بالشعر لتترك أي نوع شعر يومًا جيدًا. حان الوقت لتقديم أفضل بدة لديك إلى الأمام!

مجلة فوج يعرف المحررون عن كثب قوة تسريحة الشعر المعززة للمزاج والمثيرة للثقة والتي تجعلك على استعداد للاستمتاع بيومك. سواء كان مجفف الشعر هذا هو الذي يمنحك تسريحة خالية من التجعد ، أو تلك الضفائر التي تجعل العناية بالشعر في الصيف أمرًا سهلاً ، أو المعالجة السميكة التي تضيف الحجم والامتلاء ، فإن اكتشاف المنتجات المناسبة لك يحدث فرقًا كبيرًا. مثل معظم مواضيع الجمال الأخرى ، فإن صيانة الشعر أمر شخصي بجنون.

للأسف ، اخترنا 15 محررًا لتفاصيل منتجات العناية بالشعر الخاصة بهم. تابع القراءة لاكتشاف العناصر الأساسية لدينا وربما إصدارًا جديدًا لنظامك.

شيوما نادي ، محرر موقع Vogue.com

نوع الشعر: شعري مجعد وكثيف ، مع تجعيد الشعر بإحكام والذي يعطي قدراً كبيراً من الحجم. يميل إلى الجفاف ويتطلب الكثير من الترطيب لمنع التقصف.

أعيش من أجل كريم تجعيد جيد لأنني أرتدي تجعيد الشعر الطبيعي معظم الوقت إذا لم يكن شعري في الضفائر. يميل شعري إلى أن يصبح جافًا جدًا ، خاصةً في الأطراف ، لذلك أنا دائمًا أبحث عن المنتجات التي ترطب بسرعة وفعالية. في الآونة الأخيرة ، كنت أسعى أيضًا إلى التخلص من العطور الاصطناعية من روتين الجمال الخاص بي ، وهو أمر صعب بشكل مدهش عندما يتعلق الأمر بمنتجات الشعر. لقد اكتشفت مؤخرًا هذه العلامة التجارية المسماة 2 Girls With Curls. تم تأسيسها من قبل صديقين التقيا أثناء العمل في Whole Foods. كل المنتج مصنوع على دفعات صغيرة بدون سموم أو روائح صناعية أو مواد كيميائية. غسول الشعر وكريم التصفيف كلاهما رائحته إلهية وجميعها معطرة بشكل طبيعي – سأقوم بتجربة مكيفاتهم بعد ذلك. أنا أيضًا أحب تركيبة كريم الضفيرة الخالية من العطور من Ouai. إنه خفيف بدرجة كافية لاستخدامه يوميًا مع استمرار إنجاز المهمة.

فتاتان مع حزمة تصفيف الشعر المجعد وغسول الشعر وكريم التصفيف

ربما تحتوي الصورة على: زجاجة و مستحضرات تجميل

Ouai Curl Crème خالي من العطور

كلاريسا شميدت ، منتجة تجارية

نوع الشعر: شعري رقيق ، مفرود مع تموج خفيف.

على مر السنين ، تراجعت موجاتي الطبيعية وخفت بسرعة كبيرة ، لذلك تركت شعري مستقيمًا يتأرجح على الطرف الرفيع والأدق من الطيف. لقد وضعت العديد من المنتجات على المحك على أمل أن أحصل على رأس أكثر كثافة وسمكًا ، ولم يضلني شامبو Living Proof الكامل أبدًا. أحب الطريقة التي يشعر بها شعري ورائحته وأعتني به – أتلقى مجاملات في كل مرة أهرع فيها للخروج من الباب! من أجل اللمسات الأخيرة ، أقسم بالفرشاة الخزفية المفضلة لدي من أجل تفجير سريع في المنزل ، وعندما أحتاج فقط إلى رميها في نهاية اليوم ، فأنا دائمًا ما أصل إلى قطعة شعر حريرية خالية من التلف من Intimissimi. تجعد وتجعد ، اختفى!

شامبو ليفينج بروف كامل

فرشاة سيراميك احترافية من Osensia

انتيميسيمي سيلك سكرانشي مرن للشعر

لورين فالنتي ، كبيرة محرري التجميل

نوع الشعر: لدي بدة أشقر كثيفة وقذرة من تجعيد الشعر 3B يتم معالجتها بالألوان ويجب التعامل معها بحذر.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق