10 نساء فرنسيات أنيقات على أحمر الشفاه الأحمر المفضل لديهن في كل العصور

0

الشفة الحمراء مرادفة للمرأة الفرنسية وأسلوبها الطموح. بعد كل شيء ، تمريرة من القرمزي على الفم بشكل مثالي مع قميص Chanel LBD أو تي شيرت Petit Bateau الأبيض وزوج من الجينز الكلاسيكي. لكنها ليست مجرد استراتيجية تجميل ؛ إنه موقف. “عندما أرتدي شفة حمراء ، أشعر على الفور بالقوة والنار والحسية” ، كما تقول فنانة المكياج الباريسية فيوليت عن جاذبية المظهر التحويلية.

في حين أن أحمر الشفاه الأحمر كلاسيكي ، إلا أنه فردي بشكل مكثف لمن ترتديه. ثق في أن كل امرأة فرنسية لديها ظل توقيعها الذي تم اختباره عبر الزمن. تكريما لعيد الباستيل ، وهو يوم خاص في قلوب الفرنسيين والفرنكوفيليين على حد سواء ، تكشف مجموعة كبيرة من النساء الفرنسيات الأنيقات بشكل مستحيل عن أحمر الشفاه المفضل لديهن في كل العصور.

مصدر الصورة: Joséphine de La Baume

“أنا أستخدم محدد الشفاه فقط ، حيث يمكنك الشرب والدخان والتقبيل ولا يحدث شيء. يبقون! أنا أحب Dior Red Smile 080. إنها كريمية ولزجة على الشفاه ، وهو أمر نادر الوجود ، واللون نابض بالحياة للغاية. على الرغم من أنك إذا قبلت شخصًا ما بحماس ، فتأكد من أنه في جيبك لإعادة تقديم الطلب بعد ذلك! تتمسك … إلى حد ما. الشفاه الحمراء تجعلني أشعر كأنني امرأة بالغة. أعتقد أن هذا ما يحدث عندما تجربه لأول مرة عندما يكون عمرك ثلاث سنوات ، وهو نفس الشعور اليوم إلى حد كبير! “

محدد شفاه ديور كونتور بلون 080 ريد سمايل

مصدر الصورة: Paola Locatelli

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق