5 أشياء أتمنى لو كنت أعرفها قبل أن أقوم بتقليب الشفاه

0

يوضح فرونتيرا: “إذا كان لدى شخص ما شفة بصرية جدًا وأكبر ، فقد لا يرى اختلافًا عن شفة الوجه”. “على العكس من ذلك ، إذا كان لدى شخص ما شفة أصغر ، وكافحنا معهم حتى مع وجود شفة عليا في البداية ، فقد أعطيهم القليل من حشو الشفاه بالتزامن مع قلب الشفاه حتى تظل الشفة مفتوحة بشكل جيد.”

كانت شفتي بحجم بيوي في المعسكر الثاني ، مما جعلني المرشح المثالي لكل من حقنة Restylane Kysse (حشو أكثر نعومة وأخف) وأربع وحدات من المُعدِّلات العصبية.

إذا كنت تبحث عن تغيير جذري ، فابحث في مكان آخر.

عندما تدخل في أي نوع من التغيير التجميلي ، عليك إدارة توقعاتك من البداية: عندما يتغير وجهك من يوم إلى آخر ، فهذا تغيير نفسي كبير ، كما يوضح فرونتيرا. من المهم أن يكون لديك طبيب لا يتحدث معك فقط من خلال توقعات ما يمكن تحقيقه لشكل وجهك ، ولكن أيضًا يحلل شخصيًا ما يبدو أفضل بالنسبة لك ، بغض النظر عن الصورة التي تحضرها لتظهر لهم. كانت نتائجي خفية للغاية ولا يمكن لأي شخص أن يلاحظها إلا أنا وأفراد عائلتي المقربين.

“أحاول أن أعطي مجموعة من الاحتمالات: سوف تتضخم ، ثم تنخفض ، وبعد ذلك ستتمنى أن تكون أكبر ، وستكون لديك هذه العملية من الشعور وكأنك فعلت الكثير أو القليل جدًا قال فرونتيرا. “نصف ما نقوم به في علم الجمال هو فقط أن نكون مقدمين ومتقدمين ، ونشرح للناس ما سيحصلون عليه. عليك أن تستعد لكل سيناريو “.

قبل قلب الشفاه

بإذن من الموضوع

شهر واحد بعد تقليب الشفاه

بإذن من الموضوع

لا تتوقع نتائج بين عشية وضحاها.

كما هو الحال مع البوتوكس التقليدي للوجه ، فإن نتائج تقليب الشفاه تستغرق وقتًا. بينما يرى بعض المرضى النتائج في وقت مبكر من ثلاثة إلى أربعة أيام ، ستحصل على مظهر كامل للشفاه بعد 10 إلى 12 يومًا من الحقن. أثناء انتظار النتائج ، تأكدي من وضع الثلج على شفتيك ، ولا تتمرن لمدة 24 ساعة على الأقل بعد ذلك لتجنب تعرق المكونات النشطة (إنه شيء حقيقي!).

بينما اضطررت إلى الانتظار حوالي أسبوعين لرؤية المنتج النهائي ، كانت رحلة الوصول إلى هناك سريعة وغير مؤلمة. يحصل معظم الناس على أربع إلى خمس وحدات من الحقن ، مما يعني أنها مجرد نقرات قليلة هنا وهناك. تستغرق العملية الفعلية أقل من دقيقتين ، وقد دخلت وخرجت خلال 15 دقيقة. على عكس حشوات الشفاه التقليدية ، هناك حد أدنى من الكدمات والتورم في الأيام التي تلي شفة الشفاه.

عند استخدام القش والملاعق ، تابع بحذر.

يزعم بعض الأشخاص أن إجراء العملية قد يعرضك للخطر قدرتك على استخدام الملعقة أو القش بشكل صحيح – وهو جانب من جوانب تقليب الشفاه كنت أكثر توتراً بشأنه ، لأنني أرفض ألا أكون فتاة حساء ساخنة. ومع ذلك ، سيستخدم ممارس مرخص الكمية المناسبة من البوتوكس حتى لا تتأثر بقدرات مص القش ، على الرغم من أن Frontera تقول أنك قد تشعر بالخدر قليلاً في الأيام التي تلي الإجراء الخاص بك ، لأن العامل النشط في الحقن يشل مؤقتًا العضلات المحيطة شفتك.

حشو الشفاه
9 أشياء أتمنى لو كنت أعرفها قبل أن أحصل على حقن الشفاه

المفسد: مظهر Insta هذا لا يأتي بثمن بخس.

إنها ميسورة التكلفة نسبيًا ، لكن الصيانة متكررة.

يختلف سعر شفة الوجه من ممارسة إلى أخرى ، ولكنه يتراوح عادةً بين 150 دولارًا و 200 دولارًا. على عكس عوامل النفخ مثل Juvaderm أو Restylane Kysse ، والتي تدوم لمدة ستة أشهر أو أكثر ، فإن العوامل المستخدمة في تقليب الشفاه عادةً ما تستمر ثمانية أسابيع. يمكن أن تتراوح حشوات الشفاه التقليدية من 600 دولار إلى 1200 دولار ، اعتمادًا على عدد الحقن المستخدمة.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق