Byredo يُطلق أول قطرة لوسيا بيكا للصورة الإبداعية وشريك الماكياج

في أواخر شهر مايو ، عندما استيقظ مجتمع الموضة في نيويورك ، أرسل تنبيه إخباري موجة صدمة جماعية عبر كابتشينو الشوفان في مانهاتن: تم شراء Byredo ، العلامة التجارية للعطور Scandi-chic التي تحولت إلى الجمال ونمط الحياة الطاغية ، من قبل مجموعة Puig الفاخرة الإسبانية من أجل أ 1 مليار دولار. تجاوز الحجم الهائل للصفقة دوائر الصناعة ، وصدى صدى لدى محبي العلامة التجارية المحايدة جنسانياً التي أسسها بن جورهام في عام 2006 لربط العاطفة بالذاكرة من خلال الرائحة. تحول الحديث إلى طموحات جورهام الجادة ، وكيف أصبح بيريدو الآن لاعباً رئيسياً في مجال التجميل الفاخر. لكن أي شخص ينتبه يمكن أن يربط هذه النقاط قبل بضعة أشهر. في مارس ، أعلنت Byredo أنها وقعت على فنانة المكياج المولودة في نابولي Lucia Pica كشريك جديد للصورة الإبداعية والماكياج.

لم تكن بيكا تبحث بالضرورة عن وظيفة جديدة عندما تسللت جورهام إلى مديري البرامج. أخبره صديق مشترك أن فترة عملها التي دامت ست سنوات كمديرة إبداعية عالمية للماكياج والألوان في شانيل قد انتهت مؤخرًا ، وبينما كانت بيكا تفكر في عمليات تعاون صغيرة ، وافقت على مقابلة جورهام في باريس. لكن عندما وصلت إلى Café de la Mairie ، لم تكن جورهام وحدها. ندرك جيدًا حسن نية جمال بيكا – ومن أهمها جلب عامل رائع لواحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم (سيذكر كوجنوسينتي الماكياج مجموعة Pica الأولى لشانيل ، Le Rouge Collection No. 1 ، والتي أعادت صياغة ظلال العيون الحمراء ) – اعتقد أن رأيًا آخر لا يمكن أن يؤذي. يتذكر جورهام بابتسامة: “أحضرت ابنتي الكبرى ، التي كانت معي في أسبوع الموضة”. “سألتها لاحقًا ،” ما رأيك؟ ” ردت ابنته: “لديها طاقة جيدة حقًا”. “أعتقد أنكم ستعملون معًا بشكل جيد.”

هذا الشهر ، كشفت Byredo عن إطلاقها الأول مع Pica: خط من 10 قطع من أحمر الشفاه السائل في لوحة من درجات اللون العاري. تقول عن اللمعان الشبيه بالفينيل مع لمسة نهائية شديدة اللمعان وملمس كريمي ، واصفة لوحة الحالة المزاجية العقلية التي تشتمل على ألوان مائية من Rodin ، و Rothkos بلون الصدأ ، وصور Cy Twombly المليئة بالنعومة ، الخوخ المصقول والوردي القرميد. إنه اتجاه بصري مختلف تمامًا عن الحملة التي أطلقت Byredo في طبقة الستراتوسفير للماكياج في عام 2020 ، والتي تتميز بصور سايبورغ تم إنشاؤه بواسطة CGI ومغطى ببقع مشبعة من الأصباغ الحمضية اللامعة.

خطوط مشوش عليها
لوحات مارك روثكو النغمية المرجعية.
من اليسار إلى اليمين: مارك روثكو ، الأحمر والوردي على الوردي، حوالي 1953 ، تمبرا على ورق مثبت على لوح محاط بطبقة أكريليك. صور بريدجمان ، © 2022 كيت روثكو بريزل وكريستوفر روثكو / ARS ، نيويورك. مارك روثكو بدون عنوان، 1961 زيت على قماش. صور بريدجمان ، © 1998 Kate Rothko Prizel & Christopher Rothko / ARS ، نيويورك. مارك روثكو بلا عنوان ، أحمرعام 1956 زيت على قماش. صور بريدجمان ، © 1998 Kate Rothko Prizel & Christopher Rothko / ARS ، نيويورك.

يقول جورهام عن تعاونه الأولي مع فنان الماكياج المخرب إيزامايا فرينش: “كانت فكرتي الأولى مع الماكياج هي كسر القالب فقط”. ولكن في حين شجع Ffrench التعبير عن الذات من خلال التجارب باستخدام العصي الملونة بدرجات اللون الأخضر المعدني والأرجواني اللامع ، فإن Pica قد تمسكت بالإثارة في قلب بعض عطور Byredo الأولى. كان لديهم علاقة حميمة تراها في الماكياج أيضًا. “يمكن أن تكون البساطة شيئًا مدهشًا للغاية وحتى تصادميًا بطريقة متطورة ورشيقة للغاية” ، كما تقول ، وهي تلمح إلى الفروق الدقيقة التي تخطط لتطبيقها على منتجات البشرة القادمة – وتكشف عن لون أحمر الشفاه السائل المفضل لديها: لمعان واضح يسمى Fantôme يمكن ارتداؤها أيضًا على العينين. بصفته بيان الماكياج المفاجئ في حملتها الأولى ، فهو منظف مذهل للوحة. تقول بيكا ، “إنها بداية جديدة.”

ربما تحتوي الصورة على: زجاجة و مستحضرات تجميل

أحمر شفاه سائل من بيريدو فينيل

ربما تحتوي الصورة على: مستحضرات تجميل وأحمر شفاه

أحمر شفاه سائل من بيريدو فينيل

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه