COSY WINTER WITH Vanilla الفانيليا نجمة النفحات الدافئة!

109

العديد من أفضل عطور الفانيليا موجودة منذ فترة، وذلك لسبب وجيه، هو أن رائحة الفانيليا من بين أكثر الروائح الخالدة في العطر، حيث توفر الدفء والألفة التي يحبّها الجميع. وعلى الرغم من أن العطر يمكن أن يكون مثيراً للجدل، لكن يبقى لكل شخص تفضيله الشخصي. غالباً ما تكون الفانيليا هي الاستثناء النادر، مما يجعلها رهاناً آمناً، سواء كنت تُهدين عطراً أو تتطلعين إلى تجربة شيء جديد. وفي الواقع، وجدت الأبحاث أن الرائحة هي الأكثر جاذبية عالمياً. ومع ذلك، هناك المزيد من الفانيليا وأكثر مما تعتقدين. وفي حين أنك قد ترين الفانيليا العطر الشتوي المثالي بفضل ملمسها الدافئ والمألوف، فإن إحدى صفاتها الفريدة هي أنها تتناغم بشكل جيد مع النوتات الأخرى. ولهذا السبب يمكنك العثور على الكثير من النغمات المتنوعة في الأصل. اقرني الفانيليا مع الباتشولي وفجأة يصبح له نفحة حارّة، أو الياسمين للحصول على عطر أكثر أنوثةً.

الفانيليا رائحة مغرية

الفانيليا تحسّن المزاج وتريح الأعصاب، ولكنها أيضاً غامضة وعميقة، مما يجعلها مغرية بشكل لا يقاوَم في العطور. الفانيليا هي جزء مهم من العائلات البلسمية والعنبرية والخشبية.

الفانيليا عطر يجمع بين السعادة والسرور

مغلّفة بإحكام، تتوافر حبوب الفانيليا في لوحة معقّدة من الحليب، اللوز، العسل، الدخان، اليانسون، البودرة، الكاكاو، الخشب، الرومي، البلسم، والنوتات الحيوانية… إدمانها يُسحر، ولهذا السبب فهي مرغوبة جداً في صناعة العطور.

عطور بنفحات الفانيليا

بفضل جوانبها «الغورماندية» والحسّية اللذيذة، تكشف الفانيليا عن جانب دافئ للغاية يمكن العثور عليه في العديد من العطور الحارّة لإسعاد النساء وكذلك الرجال. إلى جانب النفحات الخشبية، تتميز الفانيليا بلمسة مخملية تغلّف العطور بحنان لا نهائي ومريح. تتناغم بشكل لا يقاوَم مع نفحات الأزهار، فهي تعطي رائحة منعشة ومستديرة يمكن اختيارها في كل الفصول.



اقرأ المقال من المصدر