Fenty Beauty Poutsicle Lip Stain نجت يومًا كاملاً من الأكل والشرب

0

إنه رسمي: لقد جعل Poutsicle Lip Stain من Fenty Beauty تحول لون الشفاه من كاره سابق لصبغة الشفاه (أنا).

لكن أولاً ، دعنا نعود إلى البداية. بعد أن أصبحت الأقنعة جزءًا من حياتنا اليومية ، بدأ عشاق أحمر الشفاه في البحث عن صبغة طويلة الأمد يمكنهم وضعها تحت الأقنعة ، مما أدى إلى انتشار عدد لا يحصى من بقع الشفاه على TikTok. ومع ذلك ، لم يصل أي منها إلى ذروته في شعبيته بسرعة كبيرة مثل Fenty’s Poutsicle. على الرغم من إطلاقه في الشهر الماضي فقط ، فقد جمعت “Poutsicle” أكثر من مليار مشاهدة على المنصة ، في حين أن “صبغة الشفاه” و #lipstain لديها 392.5 مليون فقط – رقم تراكمت منذ بدء التطبيق. تستمر حمى بقع الشفاه أيضًا: وفقًا لخدمة التسوق والمدفوعات العالمية Klarna ، تضاعفت مشتريات بقع الشفاه هذا الصيف. ترجمة؟ يحب الناس حقا بقع الشفاه.

ومع ذلك ، لم أكن “أشخاصًا”. لم أحصل أبدًا على جاذبية لطخة الشفاه ، ولم يكن بإمكان TikTok – بغض النظر عن عدد المشاهدات أو الإعجابات أو المشاركات – إقناعي بخلاف ذلك. شفتي ببساطة لم تكن مخصصة لبقع الشفاه: هم جفف شفتي دائمًا ، مما دفع المنتج إلى التقشر ، تاركًا شفتي مجففة وباهتة بشكل مخيف.

بمجرد أن سمعت كم أحب الجميع Poutsicle ، قررت أن أعطي واحد محاولة صبغة الشفاه الأخيرة. لقد سئمت من تلطيخ أحمر الشفاه بقناع. بالإضافة إلى ذلك ، بعد مشاهدة العديد من المراجعات الحماسية على TikTok ، فكرت: إذا كان بإمكان أي شخص إتقان صبغة الشفاه ، سيكون كن فينتي (وبالتالي ريهانا) ، أليس كذلك؟

محتوى TikTok

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

في الواقع ، ترقى Fenty Beauty’s Poutsicle إلى مستوى الضجيج الفيروسي TikTok ، ولا يمكنني قول الشيء نفسه عن كل منتج شائع جربته.

متوفر بأربعة ظلال للعرض – ستروبيري سانجريا (أحمر) ، بيري بانجر (توت بنفسجي) ، ماي تايب (وردي) ، زيستي بيستي (مرجاني) – إنها بطريقة ما تقدم جرعة مثالية من الصبغة النابضة بالحياة بينما ترطب شفتيك بفاعلية. إذا كان الأمر يبدو جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، فهو ليس كذلك – إنها مجرد مجموعة رائعة من المكونات. ينبع تناسق Poutsicle الممتاز من استخدامه للسكوالين ، وهو مكون للعناية بالبشرة والشعر يحاكي الدهون التي تحدث بشكل طبيعي في الجسم لتعزيز الرطوبة والحفاظ عليها ،

نتيجةً لذلك ، توفر التركيبة لمسة نهائية خفيفة الوزن لكنها لامعة وقابلة للبناء وطويلة الأمد يمكن ارتداؤها تحت الأقنعة ، مما يوفر لمعان الشفاه الأكثر بروزًا – ولكن بلون أكثر جرأة وبدون لزوجة أو ريش. كيف أعرف؟ أكلت كيسًا كاملًا مليئًا بالدهون ، بحجم عائلي من رقائق البطاطس – وبقيت (وبدا جيدًا بالفعل).

اجتاز Poutsicle أيضًا الاختبار النهائي. لقد نشرت صورة شخصية لأصدقائي المقربين بعد الانتهاء من كيس رقائق البطاطس المذكور ، وأرسل صديق على الفور رسالة تقول: “شفتيك تبدو رائعة.” ثم ، هذا الصباح ، زميل عمل Slacked: “لقد جربت شفة Fenty ، وأحب أن تبدو مثلها ينبغي كن لزجًا لكن ليس كذلك “. نرى؟ إنه ينضح بمشاعر Y2K عالية اللمعان بدون بقايا لزجة. إنه أفضل ما في العالمين.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق