The Curious Case of Brad Pitt و Château Miraval وخط جديد مقنع للعناية بالبشرة الفاخرة

وهل من المفترض أن تكون العناية بالبشرة جزءًا من هذا الإبداع؟ هل كنت تفكر سرًا طوال هذا الوقت: “أنا يجب هل لديك علامة تجارية للعناية بالبشرة؟ “

لا ، وبصدق لم نكن لنفعل ذلك ما لم نشعر أن هناك شيئًا صالحًا هنا ، شيء أصلي ، شيء ناجح. أتلقى أشياء مُرسلة طوال الوقت و …قرف. كل شيء هو نفسه بالنسبة لي. لكن في العام الماضي ، قمنا باختبار Le Domaine وقد فوجئت حقًا بالنتائج ، وهذا بالنسبة لي جعل الأمر يستحق المضي قدمًا.

هل كان لديك دائمًا روتين جيد للعناية بالبشرة؟

(وقفة طويلة جدا). رقم.

كنت على يقين من أنك ستقول ، “نعم!” لأن المرء يتخيل أنك ستتم الاعتناء به جيدًا …

حسنًا ، عندما أعتني ، أفعل [have a good skincare routine]. أنا فقط أريد أن أبقي الأمر بسيطًا ، هل تعرف ما أعنيه؟ بعد قولي هذا ، أنا في الواقع دقيق الآن. لقد خضعت للجلد من قبل صديقي العزيز فنان الماكياج ، لقد بدأنا معًا منذ 30 عامًا ، جان بلاك. إنها مميزة جدًا. لذلك كلما كنا في فيلم تحافظ على صحتك ، ثم قالت ، “جرب هذا ،” و “جرب ذلك”.

يبدو أنك تتمتع بشرة رائعة على أي حال. لا أستطيع أن أتخيل أن الأمر يتطلب الكثير!

لا ، ليس حقًا ، لا أفعل ، لكن الآن … أعني أن لدي نظامي الصغير البسيط.

اذن ماذا تفعل؟ غوا شا؟

أنا لا أعرف حتى ما هذا.

علاجات للوجه؟

نادرًا. أنا أشعر بالضيق.

هل سبق لك أن تخيلت نفسك بارون جمال؟

(يضحك). لست متأكدا ما هو بارون الجمال …

يبدو الأمر كما لو كنت ستحقق نجاحًا على مستوى Estée Lauder.

إذا نجح Le Domaine ، فهل نحصل على منزلة البارون؟ نعم ، لا ، لم أفعل [imagine that]. أتاح الهبوط هنا – في Château Miraval – الكثير من الأفكار التي لم أكن لأفكر فيها عادةً. وجزء كبير منها هو الاستدامة ، فكرة عدم وجود نفايات هي شيء مهم حقًا لهذه المنطقة ومهم بالنسبة لي. لكن اسمع ، عندما وصلنا إلى هنا لأول مرة ، أعني ، لم أفكر مطلقًا في امتلاك مصنع نبيذ أيضًا! أردت فقط قاعدة جميلة في هذه المنطقة وحدث أن كان لدي مصنع نبيذ. وصادف أنه كان ينزف أطنانًا من المال. لذلك كان علينا الذهاب إلى العمل. ثم ذهبنا للبحث ووجدنا مارك [Perrin] و عائلته.

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه