تم إعادة إطلاق Glossier إلى Balm Dotcom – وهي أفضل من النسخة الأصلية

مثل معظم المهووسين بالجمال ، كنت مفتونًا تمامًا بـ Glossier Balm Dotcom عندما تم إطلاقه لأول مرة في عام 2014. لقد كان أحد المنتجات الأساسية الأولى للعلامة التجارية التي قفزت Glossier إلى العار الألفي المحمّل بالوردي. يبدو أن كل شخص لديه أنبوب من المرهم ، وهو مرهم شامل للشفاه ، والجلد المتشقق ، والبقع الجافة.

منذ ذلك الحين ، شهد Glossier بعض التغييرات الرئيسية. في العام الماضي ، استقال مؤسس الشركة إميلي فايس من منصبها كرئيس تنفيذي ، حيث قامت العلامة التجارية على ما يبدو بدفع لجذب جيل زد بحملات أوليفيا رودريجو. لكن أكبر الأخبار جاءت عندما أعلن Glossier أنها ستدخل سيفورا. بعد سنوات من كونها مباشرة إلى المستهلك ، ستتوفر المنتجات في واجهات المحلات وعبر الإنترنت في “أوائل عام 2023” ، لذا من المفترض أن يكون ظهورها وشيكًا.

مع كل التغييرات ، لم أتفاجأ عندما سمعت أن Glossier تعيد صياغة أحد أشهر منتجاتها وأكثرها شهرة. ومع ذلك ، كنت متشككًا بعض الشيء. مع كل الاضطرابات التي شهدتها العلامة التجارية في السنوات القليلة الماضية ، كانت Balm Dotcom لا تزال مفضلة لدى الناس. لماذا تريد العلامة التجارية تغييرها؟ بمعنى آخر: إذا لم يتم كسرها ، فلا تقم بإصلاحها.

اتضح أن Glossier Balm Dotcom 2.0 لا يزال نفس الصيغة التي عرفناها ونحبها جميعًا. قالت العلامة التجارية في بيان صحفي ، إنه بدلاً من إجراء تغيير كامل ، حصلت Balm Dotcom على “بعض اللمسات الأخيرة” ، حيث تستند أكبر التغييرات على “تعليقات المجتمع ، والتقدم العلمي ، والتغييرات التنظيمية”.

Glossier Balm Dotcom في الأصل

يتضمن ذلك تركيبة نباتية جديدة تستخدم هلام الخروع ، وهو عبارة عن خاصية ترطيب نباتية ومتجددة ، بدلاً من الفازلين ، وهو منتج ثانوي غير متجدد لصناعة البترول. تبقى المكونات الأخرى مثل فيتامين E وشمع العسل الصناعي ومضادات الأكسدة والمطريات الطبيعية كما هي.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون عبوات Balm Dotcom التي تستحقها Instagram ، فإن الأنبوب أيضًا لم يتغير في الغالب. ومع ذلك ، أجرى Glossier تحديثًا مهمًا عن طريق إضافة قضيب لا يعمل باللمس. قالت العلامة التجارية ، مع تزايد الطلبات منذ الوباء ، “كان مجتمع Glossier صريحًا بشأن رغبتهم في أن يكون بلسم الشفاه الذي يعمل بكل شيء بدون لمس”.

أنفاس عميقة: أعلم أن التغيير مخيف. ومع ذلك ، سيجد محبو Balm Dotcom أن الصيغة متشابهة إلى حد ما أو ، في رأيي الشخصي ، أفضل. لا يزال متوفرًا بالنكهات الأصلية والورد والنعناع والمانجو والتوت وعيد الميلاد والخزامى وجوز الهند. تم إيقاف Cherry لإفساح المجال أمام Wild Fig ، وهي نكهة ذات إصدار محدود سابقًا تم إرجاعها من خلال الطلب الشعبي. لم تتغير الصبغات الرائعة ، مما يمنح شفتيك قبلة اللون المثالية.

Glossier Balm Dotcom in Wild Fig

بالنسبة للاختلافات التي لاحظتها ، فإن الصيغة الجديدة هي بالتأكيد أقل لزوجة. يبدو أن Balm Dotcom الأصلي أثقل وزنا ، بينما يعمل Balm Dotcom 2.0 على نحو أكثر سلاسة ويشعر بالزبدة. بخلاف ذلك ، لم أشاهد تغييرًا كبيرًا في هلام الخروع مقابل الفازلين. أعرب بعض محبي Glossier عن عدم رضاهم عن الصيغة الجديدة ، لكنني أعتقد أنها تعمل بنفس الفعالية.

يقول جلوسيير أن هلام الخروع “أقل دهنية قليلاً” من الفازلين ، وهذا قد يكون سبب شعور الناس بالاختلاف في الترطيب. لم أحب أبدًا منتجات الشفاه الثقيلة ، لذلك لم أكن أمانع الاتساق. لا تزال شفتي تشعر بالرطوبة والنعومة ، بينما تبدو النكهات وطعمها متشابهين.

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه