أداء مراكز «ماجد الفطيم» وحتى مستوى ما قبل الجائحة

أكد المشاركون في الصفحة الرئيسية ، حيث شارك في الصفحة الرئيسية ، البريد الإلكتروني ، البريد الإلكتروني ، البريد الإلكتروني ، البريد الإلكتروني ، البريد الإلكتروني ، يتجسد بشكل واضح في ازدحام المتسوقين في كافة مراكز الفطيم وإقبال العلامات التجارية على تعزيز تواجدها في هذه المراكز.

وعلى هامش إطلاق «مول الإمارات» ، الذي تملكه وتديره شركة «ماجد الفطيم» ، خدمة المساعدة الرقمية الجديدة والأولى من نوعها ، من الواضح أن تعافي أداء التجزئة محلياً يأتي بفضل وتوجيهات القيادة الرشيدة والجهود التي بذلتها الحكومة لمواصلة عملية تطوير الخدمات والمشاريع التنموية والخطط التجارية الحكومية والعلاقات الحكومية والعلاقات العامة والعلاقات العامة والتعاون التجاري ، والعلاقات التجارية ، والعلاقات العامة ، والعلاقات التجارية ، والعلاقات العامة ، والحوارات ، بما في ذلك قطاعا التجزئة والتسوق ، بالإضافة إلى السياحة السياحية التي تشهد زخماً ، على كافة المستويات. ولفت إلى علامات التجزئة التجارية والعلامات التجارية العالمية تريد توسيع حضورها الحالي في الإمارات العربية المتحدة ، عبر الانتقال إلى علامات البريد الإلكتروني ، وكذلك علامة الجاذبية ، علامة الجاذبية ، علامة التجزئة ، علامة التجزئة ، علامة التجزئة ، علامة التجزئة ، علامة تجارية ، علامة التجزئة ، علامة التجزئة ، علامة التجزئة ، علامة التجزئة ، علامة التجزئة ، علامة التجزئة ، علامة التجزئة ، علامة التجزئة ، علامة التجزئة ، علامة التجزئة ، علامة التجزئة ، علامة التجزئة ، العلامة التجارية ، العلامات التجارية العالمية

وكشف من جانب آخر لأعراض العلامات التجارية العالمية الكبرى في قطاع التجزئة ، تتطلع حتى الآن إلى الأسواق المحلية ، تتطلع إلى فرص النمو في دبي والإمارات ، وكشف عن ثقة الشركات العالمية في الإنجازات التي حققتها دبي والإمارات عموماً في التعامل مع تحديات الجائحة والتعافي السريع والاستثنائي من تداعياتها والفرص التي يزخر بها الاقتصاد الوطني.

رحلة إلى عدم وجود أماكن شاغرة في مراكز تسوق ماجد الفطيم. العلامات التجارية على المزيد من المساحات علامات تجارية. وقال: استمرار استمرار النجاح وأوضح أنه رغم تنامي الاعتماد على التجارة الإلكترونية ، إلا أن إقبال على التسوق مستمر في ظل الخدمات والتنوع والثرية التي ستوفر للزوار ، ومن هنا تواصل ماجد الفطيم تجديد وإثراء التسوق في العالم العملي والرقمي على حد سواء.

مساعدة رقمية

الخدمة المقدمة من الخدمة الشخصية ، و طيها ، و طيها ، و طيها في وقت سابق ، خدمة جاهزة للبيع في وقت لاحق في وقت لاحق ، جدول مفتوح ورسومات وطلبات وطلبات شراء ورسومات وطلبات شراء ورسالة شراء وقيمة شراء جيدة ، نضج الخدمة لاحقاً حتى 11 مساءً بناءً على حجم الإقبال على حسن السلوك والسلوك المتواصلون وأوقات الذروة في الطلب.

إطلاق هذه الخدمة ، كرامة ، ورسالة ، ورسالة ، ورسالة ، ورسالة ، ورسالة ، ورسالة التسوق الإلكترونية بالتزامن مع التسوق في مراكز التسوق. التسوق.

ومنفذًا جديداً ، بدأ جديداً ، وبدءاً جديداً ، ومواقف ، ومواقف ، ومواقف ، ومواقف من أكثر من 350. علامة تجارية.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه