“أدنوك للحفر” تحصل على عقدين تتجاوز 7 مليارات لمشروع تطوير حقلي غاز

0

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” اليوم الأربعاء عن ترسية عقدين تبلغ قيمتهما 7.49 مليار درهم (2 مليار دولار) على شركة “أدنوك للحفر” لمشروع تطوير حقلي “الحيل” و “غشا” للغاز.

ويغطي قيمة بقيمة 4.89 مليار درهم (1.3 مليار دولار) خدمات الحفر المتكاملة ، فيما سيوفر العقد الثاني بقيمة 2.6 مليار درهم (711 مليون دولار) 4 حفارات برية للجزر.

وأرست “أدنوك” عقداً ثالثاً بقيمة 2.5 مليار درهم (681 مليون دولار) على شركة “أدنوك للإحصاء” خدمات وخدمات الإمداد والخدمات البحرية.

سيتم توجيه ما يزيد على 80٪ من قيمة العقود التي تمت ترسيتها إلى الاقتصاد المحلي خلال برنامج “أدنوك” العلامة التجارية المحلية ، وستغطي العقود الثلاثة أعمال الحفر في حقلي “الحيل” و “غشا” لمدة أقصاها 10 سنوات.

يعد مشروع تطوير حقلي “الحيل” و “غشا” للغاز من امتياز “غشا” ، مشروع أكبر للغاز الحامض البحري في العالم ، وركيزة أساسية ضمن “أدنوك” المتكاملة الهادفة إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغاز في دولة الإمارات.

وقال معالي ، تمثل هذه العقود الكبيرة ، مهمة ، مهمة في إنجاز مشروع “غشا” العملاق ، كما تؤكد على البضائع تم تنفيذ المشاريع في المشاريع التابعة لشركة “أدنوك” في المشاريع التابعة لشركة “أدنوك” في المشاريع التابعة لشركة “أدنوك” في المشاريع التي تساهم بشكل مباشر في النمو والتوسع في مشاريع الغاز مع ضمان توجيه نسبة كبيرة من قيمة المشاريع المحلية بما يسهم في تعزيز النمو والتوسع الاقتصادي في المشاريع المحلية. الدولة “.

نحن ملتزمون بتنفيذ توجيهات تنفيذ توجيهات تحقيق أعلى قيمة من أعمالنا في كافة مجالات و غاز و غاز. ، والمساهمة في دعم القطاع الصناعي وتنويعه الصناعي وتنويعه الطلب العالمي على الغاز. مشاريع واستكشاف طرق وتقنيات جديدة لزيادة استخلاص الغاز من الحالية وتطبيقات الموارد المستغلة ، مع التركيز على من الابتكارات التكنولوجية للحد من التدخل ، وذلك في إطار مشروعي شركائنا الاستراتيجيين.

وطوال للغاز الطبيعي ، يمكن للغاز الطبيعي أن تبدأ في تشغيله في الأسواق المحلية والعالمية الطبيعية ، وذلك من خلال عملية للغرض

تم تجديده في عام 2016 ، وتؤيده في الشارع ، وتؤثر في زيادة مستمرة.

ومن المُتوقع أن تبدأ عمليات الإنتاج من امتياز “غشا” في عام 2025 ، وأن يتم رفع سعته لأكثر من 1.5 مليار قدم مكعبة قياسية في اليوم قبل نهاية 2030.

وتم الانتهاء من إنجاز أعمال تشييد أربع جزر اصطناعية ، تحاول حاليًا تطوير أعمال الحفر ضمن المشروع العملاق.

وفي نوفمبر 2021 ، قامت بتطوير مشروع تطوير حقل “دلما” للغاز ، ضمن امتياز “، وعقد تحديث الدراسات الهندسية لمشروع تطوير حقلي” الحيل “و” غشا “للغاز. ومن المتوقع الانتهاء من الانتهاء من الدراسات الهندسية بنهاية عام (2022) ، والذي سيسهم في خفض التكاليف واختصار الوقت بشكل كبير ، إضافة إلى تسريع عمليات التقاط الصور ضمن المشروع.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق