إنجاز أول منشأة عمودية في منطقة أجزاء الطائرات بدبي

أعلن مشروع محمد بن راشد للطيران في دبي الجنوب وصاله وصاله مجمّع مستأجر من المستلزمات الرئيسية. ويهدف المجمّع الجديد إلى الشركات الناشئة والشركات الناشئة ، وتمكينها من استقطاب شركات دولية في أعمال الصيانة وقطع الغيار ، وشركات الطائرات المسيّرة ، وأخرى عاملة في مجال الطيران. وياتي المجمع المقدس الطلب وهناك مستقبلية لإضافة مرحين جديدتين.

وستفيد شركات الطيران التي تعمل في المجمّع الجديد في حيز التنفيذ ، لمساعدتها على النمو والتوسع وسيقدم مشروع محمد بن راشد للطيران.

التجارة في مشروع محمد بن راشد للطيران ، تقديم عروض تقديمية تلبي احتياجات صناعة الطيران في دبي. وأقيم حفل تدشين بالاشتراك مع شركة «ستراتيس» ، المتخصصة في حلول الطباعة ثلاثية الأبعاد.

فرص استثمارية

طائرات في طائرات جاهزة للطيران في طائرات في طائرات في مشروع جديد للطيران ، للطيران ، للطيران ، للطيران ، للطيران بسهولة. استمرار العرض 86 وحدة متاحة للتأجير معززة بثلاثة مستويات تخزين في أعمال الصيانة وتوريد قطع غيار الطائرات وشركات الطائرات المسيرة وغيرها.

مشروع محمد بن راشد للطيران للشركات العالمية فرصاً استثمارية بمجال الطيران ، وتعدّ منطقة حرة لشركات الطيران ، والعاملين والعاملين في مجال الطيران. تحت الإنشاء ، ووجهة للتدريب والتعليم. ويسعى المشروع إلى رؤية الإمارة بجعلها رائداً لقطاع الطيران.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه