«إيڤرلاند» مدينة الأحلام الكورية

رحلة مميزة في انتظار السيّاح وزوّار كوريا الجنوبية جميلة بتجربة «إيڤرلاند» والاستمتاع بها ، وجهة مدينة الألعاب الأكبر في آسيا ، التي تبعد عن العاصمة سيؤول ساعة وربع الساعة ، في منطقة مليئة بالتلال الخضراء والمناظر الطبيعية.

مواقف سيارات عديدة ومركبات بكل أنواعها ، تستوعب نحو خمسة آلاف مركبة ، فيما تبلغ تكلفة تذكرة الدخول لمدينة الألعاب 58000 وون كوري (بما في ذلك 58 دولاراً).

وفور الدخول إلى المدينة الترفيهية ، يستقبل نشأت عند الزوّار بكلمات الترحيب باللغة الكورية ، لتبدأ بعدها من الساحة الرئيسية التي تضم المناظر الخلابة للتلال الخضراء ، والعديد من الرسوم التي تحاكي الرسوم المتحركة والكثير من حين تبيع الملابس والحلويات والهدايا التذكارية المتعلقة بها .

فيما تقام من الفقرات الموسيقية الحيّة في كافة زوايا المدينة الترفيهية ، إلى جانب مسيرات استعراضية لشخصيات كرتونية شهيرة.

قطار سريع

الأنشطة والأنشطة الجنسية في مدينة «إيڤرلاند» الترفيهية بتنوعها وتقديمها ألعابًا منوّعة تناسب العمرية كافة ، أحدها: القطار السريع »، الذي يتهافت عليه الزوّار لخوض تجربة مثيرة.

حيث تصل سرعة القطار إلى 104 كم / الساعة ، هذا يصل إلى 64 كم / الساعة ، الذي يتلقى الصدمات من جولات مائية قوية ، فيما منطقة «ماجيك لاند» للزوّار رحلة أسطورية لقرية استوحت معالمها من قصة «إيسوب» الخرافية ، بينما توفرها ركوب «التلفريك» للنزول إلى المدينة المائية.

«سفاري» الأدغال

رحلة مختلفة من خلال جولة «سفاري» للمحافظة على حيوانات برية جوّالة دون سياج كالنمور والأسود والسحالي العملاقة ، الأمر الذي يلقي إقبال السيّاح حول العالم ومن مختلف الجنسيات ؛ هذه التجربة المميزة ، المصحوبة ، بشرح لكل تفاصيل رحلة «سفاري» الأدغال باللغتين الكورية والإنجليزية.

أقسام

يذكر أن مدينة «إيڤرلاند» الترفيهية افتتحت عام 1976 ، وتركي عشر أقسام ، وهي: المعرض العالمي ، والحيوانات والمغامرة الأوروبية ، والأرض السحرية ، والمغامرة الأمريكية ، وخليج الكاريبي.

فيما تقدمه من عروض المأكولات البحرية في المطاعم المتوفرة في جميع أنحاء العروض المتوفرة في جميع عروض مرافقها بأدق تفاصيلها ، مع فرصة الاستمتاع بتجربة أشهى المأكولات البحرية والعالمية لدى المطاعم التيوزعة في أرجاء «إيڤرلاند». وينصح بزيارة المدينة الحالمة خلال أيام الأسبوع ؛ لتجنّب أجواء الزحام بمرافق وأنشطة المدينة في عطلة نهاية الأسبوع وخلال الأعياد المحلية في كوريا الجنوبية.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه