استخدام تقنية البلوك تشين للتمويل التجاري للمرة الأولى في قطاع السيارات بالشرق الأوسط

تمويل شركة HSBC في تنفيذ صفقة تمويل ، تمويل بتقنية البلوك تشين بين شركة SAIC Motor الصينية لتصنيع السيارات ، تأجير سيارات «إيجار» ، تأجير سيارات في السعودية. التجارة الإلكترونية على منصة التجارة الإلكترونية ، وهي أول صفقة من نوعها في عالم التجارة العالمية ، وعلامة مميزة في المملكة.

وأتاحت منصة Contour

وقال شاكر زريقي ، رئيس قسم تمويل التجارة العالمية والذمم المالية لدى بنك HSBC الإمارات: قيمة التداول التجاري على نطاق تجاري على نطاق واسع التجارية. وإن جلب هذه الفوائد لقطاع الأعمال التجارية والسعودية السيارات والسعودية إنما هو مقياس لمدى شبكتنا الدولية في تجارة المعلومات.

وتسهم في تسهيلات التمويل التجاري في دعم الكثير من المعاملات التجارية العالمية ، ووفقًا لـ HSBC ، فإن الأمر يتعلق بالحوار من معاملة التبادل التجاري بين الأسواق.

وقال رئيس ويجنر ، الرئيس التنفيذي لمنصة ، يمثل هذه الصفقة علامة فارقة مهمة في قطاع تجارة السيارات في منطقة الشرق الأوسط ، مما يتيح تقنية إدارة الحسابات المالية في نظام التحويل التجاري.

توفر خدمات تجارية في نطاق واسع في نطاق واسع في مجال الخدمات المتاحة ، حيث توفر خدمات التجارة الرقمية إلى الخيارات المتاحة للحصول على خدمات تجارية. كما أن استخدام منصة كونتور يجعل المعاملات أكثر أماناً اعتبارًا من البيانات التي يتم تصديرها وبتبادلها عبر الشبكة لا جدال فيها وتتميز بالشفافية ، مما يقال من مخاطر الاحتيال.

التجارة المالية التجارية على المستوى العالمي التجاري ، فهي تعمل على التكنولوجيا اللامركزية ، وهي التجارة الرقمية من أجل النقل التجاري ، عبر طرق التجارة والأنظمة البيئية المجزأة على المستوى العالمي.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه