الأحواض الجافة تبدأ العمل على وحدة وحدة العلوية “إم 10” لشركة كانفا أيه إس “.

أعلنت شركة الأحواض الجافة العالمية ، التابعة لمجموعة “دي بي ورلد” ، عن تدشين العمل في بناء وحدة وحدة العلوية “إم 10” لشركة “كانفا” ، المستقلة والمتوسطات في مجال عمليات التصميم وهندسة الإنتاج ، منذ أن بدأت تبدأ في حقل كاريش شرقي المتوسط.

ويمثل حفل تدشين مشروع قطع الصلب لوحدة العلوية “إم 10” التي ستواجه النفط الخام ، أول تعاون بين الأحواض الجافة العالمية “كانفا أيه إس”.

قارن أسعار الأعمال التجارية العالمية من شركات الطيران العالمية المشتركة بين المباني والأشغال العامة ، والمعالجة والمعالجة السطحية بما فيها أعمال الحفر ، المعبودية الميكانيكية والتحميل والتثبيت البحري لوحدة العلوية “إم 10”.

وبعد الانتهاء من بناء الوحدة ، سيتم نقل مباشر للبيع في العلوية “إم 10” إلى حقل كاريش للتثبيت على متن نقل وتوزيع وتفريغ العائمة التابعة لشركة “إنرجيان” ، في قسم استكشاف النفط ، تحديدًا في منطقة شرقي المتوسط. وستقوم الشركة بنقل وتثبيت وحدة تخزين العلوية على متن سفينتها العائمة للإنتاج والتخزين والتفريغ.

الرئيس التنفيذي لشركة جابية مشتركة في مجال السفن البحرية ، مما يجعل القدرة على تسليم المنتجات بأعلى جودة ضمن جداول محددة ، كما أن التعاون مع “كانفا أيه ”. أنجازات.

جته ، فيجارد سولهايم ، مدير المشروع بشركة كانفا ، رئيس المشروع بشركة الجافة العالمية في دبي ومحافظه بتدشين مشروع قطع الصلب لوحدة العلوية “أم 10” الخاصة لحقل كاريش ، كما تبدأ “كانفا” بتجهيز وحدة معالجة نفط بسعة. 700 طن للسفينة العائمة للإنتاج والتخزين والتفريغ التابعين لـ “إنرجيان باور” ، يؤدي إضافة هذه الوحدة الجديدة إلى زيادة المواد السائلة لسفينة الإنتاج والتفريغ العائمة.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه