الشقق تتصدر الاستثمار العقاري في دبي

تمخضت نتائج الاستطلاع الأسبوعي الذي أجرته على الاستثمار العقاري في دبي. لقد عرضت 48٪ من موقع العرض على الموقع ، حيث عرضت مشاركة في الاستطلاع عن رغبتهم ، تم إنشاء شقة إذا أرادوا الاستثمار العقاري في الإمارة ، وجاءت الفلل في المركز الثاني ، حيث عرض 34٪ من المشاركين في الاستطلاع على رغبتهم ، فيما اشتعلت نسبة الــ 18٪ توكيل عن رغبتهم شقة فاخرة من دورين «بنتهاوس».

وبحسب نتائج الاستطلاع في حساب «البيان» عبر «تويتر» ، وقد عرض 46.8٪ من المشاركين في الاستطلاع عن تفضيلهم شراء شقة ، فيما فضّل 24.2٪ شراء فيلا ، واختار 29٪ شراء بنتهاوس.

تطلع

موقع رائع وموقع ، وموقع ، ومجلس إدارة مجموعة «دانوب» ، ومشاهدة قائمة “دانوب العقارية”: «سواء كان خيار الاستثمار العقاري ، فيلا ، بنتهاوس أو شقة ، فثمّة ، محتويات ، تصنع في نهاية الأمر من الوحدة العقارية التي يستثمر فيه السلام ويتطلع إلى العيش فيه إلى تقيمات.

ويجمع بين السعادة والتجهيزات المناسبة.

كما يجب أن تحتوي على ملاعب فراغات إضافية ، وأن تكون ملاجفة بمفروشات من المذكرات. الوسيط إلى الصفحة الرئيسية ، وخطط الصفحة ، وخطط اقتصادية مريحة ،

البحث عن ساجان: «من الأهمية بمكان أن البحث المستثمر داخل الوحدة العقارية التي يمكن أن تجدها داخل بيته. وفي «وقت دانوب العقارية».

ملاءمة

وبدوره ، قال مادهاف ، الرئيس ، الرئيس ، الرئيس التنفيذي ، العلاقات العقارية في دبي: «ارتفعت مبيعات الفلل في المناطق المتميزة بدبي على مدار الــ 18 الأشهر الماضية بنسبة 20٪.

يبدو أن الشقق تبدو شققًا و شققًا جاهزة للاستمتاع بالخيارات التجارية والصديقة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

باستثناء ذلك ، وذلك من خلال استخدام الأثاث ، ومن دون كلفة إضافية. ويستطيع مشترو الشقق من تشكيلة وسائل الراحة والرفاهية المتاحة داخل المشروع. وبالمثل ، فإن هذه المشكلة لا تزال بعيدة عن الفضاء الخارجي.

بعض دهار: «في المناطق المتميزة مثل« دايتون »،« نخلة جميرا »، أو« مرسى دبي »، إنكار حقيقة أن أسعار الشقق أكثر جاذبية.

المثال سبيل المثال ، في المشروع التابع لنا «زازن وان» ، والذي يتم بيعت وحداته بالكامل ، بيعت شقق من فئة ثلاث غرف نوم ، بجانب غرفة مخصصة للخادمة ، ووسائل الراحة ذات طراز عالمي ، وتشطيبات عالية الجودة ، بيعت الشقة الواحدة مقابل 1.8 مليون دولار.

وبالمقابل ، فإن هذه توافرت المواصفات نفسها ، فسيبدأ سعر بيعها من 2.5 مليون دولار ، فأعلى. يبدو وكأنه يبدو وكأنه يبدو وكأنه موجود في الوقت الحالي ، وذلك بعد أن أجيب هذا المشروع على النحو التالي.

تفاؤل

شقق للبيع في دبي ، شقق للبيع في شقق سكنية ، شقق سكنية ، شقق سكنية ، شقق سكنية ، شقق سكنية ، شقق سكنية ، شقق سكنية ، شقق سكنية ، شقق سكنية ، شقق للبيع في دبي ، شقق للبيع في دبي.

شقق فندقية في الشقق ، ومن دون متاعب. من عدد قليل من الأفراد. وعليه ، الشقق تبدو هي الخيار الأنسب والأكثر راحة لهم ».

فاروق: «لهذا السبب ، نُفضل في« سامانا للتطوير العقاري »تطوير أبراج سكنية مكونة من شقق ذات مساحات متنوعة في قلب مناطق الأعمال في دبي. تم بيعها إلى التجارة. المثال سبيل المثال ، مشروعنا الذي أطلقناه حديثاً ، «ميامي» في «جميرا فيليج سيركل» بيعت وحداته بالكامل ، وبسرعة بالغة ».

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه