القرية العالمية تطرح باقات كبار الشخصيات لموسمها 27 صباح السبت

بدأت القرية العالمية في بدء المسبق لباقات ، وذلك في الفترة التي سبقت عام السبت ، الموافق 17 سبتمبر الجاري ، بدأت في الظهور ، وذلك من خلال موقع رسمها التجاري في كندا ، وذلك من خلال موقع تاجير تاجير ، وستضم كل منها. تحتوي على مجموعة من الكائنات المحيطة بها.

ويمكن للضيوف اختيار ما يناسبهم من تذاكر الدخول إلى الماسية والبلاتينية والذهبية ، إذ يناسبك الدخول إلى مدخل مداخل كبار الشخصيات ، وملصقات مواقف سيارات كبار الشخصيات ، ومدخلات الروائع لكبار الشخصيات ، تسمح تسمح لحامليها بدخول مقابل الوجهات الترفيهية مثل ريبليز صدق أو لا تصدق! والعرض الشيّق «أكوا أكشن» ، والاستمتاع بجولات وألعاب منطقة كرنفال.

من الحفلة الخاصة بك من الحلقة السابقة ، وفضلاً عن الجدول التالي ، وفضلاً عن الجدول التالي ، وفضلاً من الجدول التالي ، وفضلاً من الجدول التالي ، ومن المقرر أن يحفظ هذا الجدول ضمن القرية العالمية ، وغسيل. السيارات ، حمال البضائع.

واحتفاءً بموسمها 27 ، المقرر أن تبدأ البداية في 25 أكتوبر المقبل ، بداية القرية العالمية ، تعد من أكبر المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة ، بدايةً للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة ، وهي ستقدم لضيوفه موسمها الجديد فرصة رائعة للفوز ، 27 ألف درهم نقداً ، سيُح لمن يبتسم له الحظ ويجد لمواجهة الذهبية المخبّأة في إحدى هذه الباقات.

وتتوافر في الماسية بسعر 6000 درهم للباقة ، مع مزايا تصل قيمتها إلى 28000 درهم ، بينما ستتاح الباقة البلاتينية مقابل 2500 درهم للباقة الواحدة ، مع مزايا تصل قيمتها إلى 15000 درهم.

قيمة الحصول على الباقة الذهبية مقابل 1950 درهماً ، وعلى الباقة الفضية مقابل 1600 درهم ، قيمة الامتداد للمزايا التي توفرها هاتان الباقتان 13000 درهم و 10000 درهم على التوالي. وقد حددت أسماء الأشخاص الذين حددوا أسماءهم في وقت سابق على 18 عامًا ، ما يصل إلى 8 عقود.

تفتح القرية أبواب موسمها الجديد في 25 أكتوبر 2022 ، وسيتم الإعلان عن آخر مستجدات الموسم 27 الأسابيع القليلة الأولى.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه