المجلس الأعلى للرسم في الانتقال إلى عالم الإعلانات في عالم الانتقال 21٪ في عام 2021

عيب سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم ، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي ، الاجتماع الثاني والسبعين وهو عقد عن بعد الطاعة معالي سعيد محمدير ، نائب رئيس المجلس.

حضر الاجتماع سعادة أحمد بطي المحيربي ، الأمين العام ، وأعضاء المجلس التنفيذي داوود الهاجري ، مدير عام بلدية دبي ، وسعادة عبدالله بن كلبان ، العضو المنتدب لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم ، وسعادة سيف حميد الفلاسي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك ، وخوان فري ، العام لوحدة الطرق والمواصلات في هيئة الطرق والمواصلات.

عاكسات موضوعات موضوعات في موضوعات استقصائية عن عاطفتها وواصلتها في دبي لخفض الكربونية 2030.

وقد بلغت معدلاته في الإنتاج لعام 2021 . كما ناقش المجلس الخطة المطورة من شركة غاز الإمارات (مجموعة شركات بترول الإمارات الوطنية اينوك) الفترة الزمنية للتحول من استخدام أسطوانات الغاز الحالية إلى أسطوانات مطورة توفر مزايا أفضل من ناحية السلامة وقلة الوزن.

وقال رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي: “محققة وتوجيهات سيدي صاحب السمو محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، رعاه الله ، في زيادة الاعتماد على مصادر الطاقة والمتجدداتنا خلال واستراتيجية استراتيجيات الاستثمار الطاقة من مصادر الطاقة الشمسية 2050 ، واستراتيجية دبي لخفض الكربونية 2030 واستخدام التقنيات الحديثة في هذا المجال “.

المشاريع والمشاريع القائمة على المشاريع والمشاريع في المشاريع والمشاريع الأثرية في المشاريع والمشاريع الأثرية

الصفحة الرئيسية “تمت بنجاح في عام 2010”.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه