المنظمة الدولية للتقييس تنتخب في أبوظبي رئيسها الجديد

انتخبت الجمعية العمومية الدولية للتقييس خلال اجتماعها السنوي 2022 باستئجار وزارة الصناعة والتكنولوجيا في أبوظبي ، بداية رئاسته في يناير 2024.

جرى انتخاب أعضاء مجلس المنظمة ، هم: الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة ، المنظمة الوطنية البرازيلية ، والقوانين والقوانين في كوستاريكا ، وهيئة التقييس الإيطالية.

أرسله عمر السويدي ، وكيل وزارة الصناعة والتكنولوجيا: عن شكره لأولريكا فرانك ، لقيادتها النموذجية كرئيسة رئيسة. كما هنأ الدكتور سونغ هوان تشو على اختياره حُرِمَ جنباً منتخباً.

: «أهنئ أعضاء مجلس المنظمة الأربعة الجدد ، مصر والبرازيل وكوستاريكا وإيطاليا ، الذين يعد اختيارهم انعكاساً لثقة المجلس في قدراتهم ، وسيسهم انتخابهم لعضوية المجلس في التطوير المستمر لمنظومة التقييس الدولية».

الصناعة 4.0 والاقتصاد الدائري

و اقتل ركبتي عنوان «الاقتصاد الدائري: القدر الأكبر من النمو السريع» ، أقيم بأداء دور رئيسي في الارتقاء. منوهين بالتسجيلات والتسجيلات والتسجيلات و الاعلانات التي تجذب الأنظار.

الجلسة: الجلسة: «إن استخدام التكنولوجيا وقدرات التصنيع الرجعي ، رجعت إلى التغيير الذي تحقق بما يصل إلى تحقيق مكاسب إضافية في الوصول إلى المساعدة في الوصول إلى ارتفاع أسعارها”.

تقوم الحكومات ، الحكومات ، بدور رئيس ، تهيئة بيئة عمل مواتية. هي الجهة التي تحدد محركات البحث والخط. ودولة الإمارات رائدة في الاقتصاد الدائري ، لأننا نؤمن بالشراكات وأن لكل رئيس حيوياً في سلسلة القيمة ، بما في ذلك المشرعين والمصنعين والمستهلكين ».

وحثت الجلسة الدور الحاسم للتقدم في النية وحضرها ، إلى جانب الدكتورة فرح الزرعوني ؛ سارة جاكرتا ، المديرة الإدارية لشركة غرين إثيك ؛ وكاثرين شيفاوشي ، مديرة قسم الاقتصاد الدائري لدى شركة فيوليا ؛ ونيلغون فاطمة تاش ، نائب المدير لدى منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) ؛ وكريستيان شيلر ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة سيربلس.

وأبرزت الجلسة برنامج «الصناعة 4.0» في الإمارات ، والذي يعد ركيزة أساسية للاستراتيجية الوطنية للصناعة والتكنولوجيا التي تنفذها الوزارة ، ويهدف إلى تعزيز أنظمة وحلول التكنولوجيا عبر القطاع الصناعي. يدعم مبادرة دولة الإمارات العربية المتحدة لتحقيق الحياد المناخي 2050 ، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ، بالتوازي مع دعم الشركات في الدولة إنتاجيتها وكفاءتها وتنافسيتها.

إعلان لندن

التقدم الذي قدمته المنظمة الدولية للتقييس ISO ، التقدم المحرز في الماضي ، الماضي ، الماضي ، الماضي ، الماضي ، التوافق. وخلال الجلسة ، تحدث أعضاء المنظمة عن التحديات التي تواجهها ، والتي اتخذوها ، وخططهم ، التجارة الإلكترونية ، القياسية.

السياحة المستدامة

وعُقدت جلسات نقاشية أخرى تضمنت: «ما مدى اتصالنا بالواقع بعد 10 سنوات؟» الاستمرار في الاستمرار في اتخاذ القرار

ووقعت الوزارة مذكرتي تفاهم على هامش الاجتماع السنوي مع مؤسسة المواصفات والمقاييس المالية والوكالة الكندية للتكنولوجيا والتقييس.

وبناءً اسم المشروع في 19 سبتمبر تحت شعار العمل لأجل الخير »، و 22 ثم أمس بعد أن جمع أكثر من 5.000 شخص ، شخص وافٍتراضياً ، لمناقشة معايير دعم المقاييس للتجارة الدولية والعمل المناخي.

إطار العمل في جميع أنحاء العالم. ومشاركة أفضل الممارسات ، لتسهيل التجارة الدولية.

مركز صناعي راسخ

تعكس الاجتماع في الإمارات مكانتها كمركز صناعي راسخ ومعروف عالمياً يوفر الفرص لنمو الأعمال والتصدير. مشاركة مشاركة

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه