بنك الإمارات تطلق مبادرة لدعم المصانع والشركات الكبرى

0

أعلن مصرف الإمارات للطيران الرئيسي لأجندة التنويع الاقتصادي والتحول الصناعي في دولة الإمارات ، إطلاق مبادرة جديدة لتقديم خدمات وإستشارات مجانية لعملائه في مجال الصناعة ، من خلال شراكة أبرمها المالية مع “فيوتشر فاكتوري” Future Factory ، الشركة الهندسية والاستشارية والمتعلقة بالمتطلبات في بناء مصانع “ذكية” تصنيع ورسم استراتيجيات الأعمال المستقبلية.

التنمية التجارية نمو ودعم الشركات الصغيرة النامية

وقال أحمد محمد النقبي الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات العربية المتحدة ، بدوره ، لتقديم عروض جيدة لعرضها في العملية والفورية.
اخترنا “فيوتشر فاكتوري” لتنفيذ هذا البرنامج

توفر: “توفر الشراكة مع” فيوتشر فاكتوري “فرصة لعملائنا الذين سيحظون بإعفاء من رسوم التقييم الأوليّيادية ، مشاهدة قد تصل إلى 18000 درهم ، ونتواصل في هذه المرحلة مع الشركات المصنعة والشركات الناشئة التي تتطلع إلى إنشاء قواعد تصنيع في أنحاء الإمارات للاستفادة إطار التزامنا بضمان جاهزية الشركات في الإمارات لاقتصاد المستقبل والتأكد من زيادة كفاءة وتنافسية المنتدى.

وأكّد الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للتنمية أن نموذج التقييم المتبع من قبل “فيوتشر فاكتوري” سيساعد الشركات على تطوير خارطة طريق شاملة واستراتيجية وذات طابع مستقبلي ، سيجعلها أكثر وكفاءة في السوق العالمية.

المشاريع المقدرة على النمو والازدهار في الإمارات ..

من جانبه ، قال دوغلاس هاسل ، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة فيوتشر فاكتوري بهذه المناسبة: “المصنع هو المكان الذي يُصنع فيه المستقبل بسبب زيادة الترابط بين المنتجات وسلاسل القيمة ونواب الصناعات بتأثيرات الثورة الصناعية الرابعة ، التي معها تحمل معها تغييرا سري للتكنولوجيا والصناعات والأنماط والعمليات الجذابة بسبب زيادة الترابط والأتمتة الذكية “.

حافظة: “نحثّ المصنّعين على اتباع المنهجيات والخطط التي تأخذ بعين الاعتبار أبرز التحولات العالمية في مجال التأمينات في مؤسساتهم ومرونتها والمحافظة على النمو ، فالاست عامل حاسم في هذا المجال.

وهنا تجد شركتنا في رحلة الطيران “فيوتشر فاكتوري”.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق