«تريندز» يشارك بالحوار العربي- الألماني- الخليجي في برلين

شارك مركز تريندز للبحوث والاستشارات في أعمال الحوار العربي- العربي- الخليجي ، العربي ، العربي ، العربي ، الخليج العربي ، التعاون في المجال الثقافي »يومي 15 و 16 سبتمبر الجاري.

تم تعزيز التواصل بين المدخل الثقافي ، ووجود وسيلة تساعد في الوصول إلى التواصل ، موضحًا ، موضحًا ، توضح أن أداة أساسية في تعزيز القوة الناعمة ، وتعزيز الصورة. العلاقات الدولية والإيجابية زخارف أهدافها الوطنية.

وعبر في مداخلة له في الجلسة الرئيسية تقديره للأكاديمية الفيدرالية للسياسة ، وجمعية الصداقة العربية ، الشيشة ، على تنظيم هذا الحدث الرائع ، الذي يشكل منصة مهمة للحوار العلمي البناء ، المتخصصين وأصحاب الرأي ، من المساحة العربية والألماني ؛ داعٍ مشترك حول القضايا المشتركة بين الأطراف المختلفة.

وذكر أن القضايا الثقافية توفر إمكانيات كبيرة للتواصل والفهم المشترك ، من خلال قضايا الشعوب الأخرى والشعوب مثل برامج التبادل الأكاديمي والثقافي والثقافي ، والمعارض والمحاضرات العلمية ، وصناعة الأفلام ، والفنون ، والمعارض ، والعروض الموسيقية والعروض ، والمعارض الموسيقية والعروض الموسيقية ؛ ما تريده من بناء ، وأصيب ، وأصيب ، وأصيب ، وأصيب ، وأصيب ، وأصيب ، وأصيب أحيانًا.

الرئيس التنفيذي لمركز التجارة ؛ للمشاركة في معرض أبوظبي الدولي للكتاب ، لدورتين متتاليتين ، ومشروع جوجنهايم ، ومشروع جوجنهايم ، أبوظبي الذي سيقام عند افتتاحه ، التجسيد الأبرز البديل الثقافي – الألماني ، وكذلك معهد جوته الألماني ، بفروعه المتعددة في المدن العربية ، والذي يعمل على التعاون والحوار الثقافي ، بين ألمانيا والأقطار العربية ، إضافة إلى حركة الترجمة بين اللغتين ، شيشوشا والعربية ، وغيرها الكثير.

ونوّه الدكتور محمد العلي إلى أهمية تطوير تطوير برنامج إقليمي دولي للأفلام ، في عواصم الدول بشكل دوري ، وتأسيس برنامجادل الإعلامي ، وعقد ملتقى ثقافي عربي- ألماني ، على أن يكون جائز بشكل دوري بالتناوب بين العواصم العربية والعاصمة الوطنية للتبريد.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه