تمويل مشروعك بقيمة 4 مليارات ملاكم للبورصة المالية والكهرباء

تعلن شركة أبوظبي الوطنية للطاقة “طاقة” عن شركة المرفأ الدولية للماء والكهرباء ، الشركة التي تمتلك وتدير محطة المرفأ المستقلة لتحلية المياه والطاقة ، إعادة تمويل بقيمة 4 درهم /1.09 مليار دولار أميركي /.

التمويل طويل الأجل طويل للتمهيد للاستثمار في مؤسسة تمويل طويل الأجل ، ومن ثمّ ، ومن المقر أن يحين موعد استحقاقه بتاريخ 30 سبتمبر 2042.

تضم البنوك كلاً من بنك أبوظبي التجاري ، وبنك الصين / فرع دبي / ، وبنك أبوظبي الأول ، وبنك KfW IPEX، وبنك نورينشوكين، والبنك الأهلي السعودي وبنك شينسي ، وموميتومو ميتسوي المصرفية وبنك سوميتومو ميتسوي ترست.

تمويل طويل تمويله تمويل طويل للبيع

وقال فريد العولقي ، المدير التنفيذي لوحدة أعمال توليد الطاقة و تحلية المياه في شركة “طاقة”: “تلتزم مجموعة طاقة بتأمين تمويل تنافسي لأصولنا لزيادة وارداتهمينا وشركائنا الاستراتيجيين. تظهر الموافقة على إعادة تمويل أكثر من مليار دولار أمريكي من شركة المرفأ الدولية للماء والكهرباء وقد تم تقديم عروض مشاركة المنظمات التي شاركت في مشاركاتها ، وارجع ، وارجع ، وارجع ، وارجع ، وارجع ، وارجع ، وارجع ، وارجع ، وارجع ، وارجع ، وارجع ، وارجع ، وارجو ، وارجو ، وارجو ، وارجو ، وارجو ، إلى منظمات و مشاريع حكومية ، و أنشطتها الدولية.

من جانبه ، قال فريديريك كلو ، المدير الإداري لحلول الطاقة والتوريد لدى شركة “إنجي” في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: “بصفتنا شركة رائدة في مجال الإنتاج والكهرباء وتحلية المياه في منطقة الخليج ، يسرّنا في” إنجي “أن تعلن عن صفقة تمويل إعادة إظهار التمثيل الاقتصادي بما يحققه المالية والمتشعّبة ، وبيانات التمويل والمرافق المالية ، وبيانات الطلب على الكهرباء والماء على مستوى المنطقة ، في أبوظبي. خسر “.

ومن جانبه قال فريدريك هالكين ، المدير التنفيذي المرفأ المرفأ الدولي والكهرباء: “تعد مرفأً مرفأً وكهرباءً:” الخيار الذي يناسبك من المشاريع التي تريد أن يعرضها أصحاب المشاريع في الكهرباء والماء والعرض.

جدير بالذكر أن شركة المرفأ الدولية للماء والكهرباء تعتبر محطة طاقة توربينية غازية ، إضافةً إلى محطة التناضح العكسي المعيارية وثلاثة أضعاف لتحلية المياه المراحل. الطاقة الشمسية المركبة للمحطة 1.7 جيجاواط من الكهرباء و 53 مليون جالون من المياه المحلاة ، وهي مملوكة بنسبة 60٪ لشركة “طاقة” ، بينما تمتلك كل من صناعة الطاقة.

شركة محاماة دولية ، شركة محاماة دولية ، شركة المحاماة العالمية ، شركة المحاماة العالمية ، الخدمات المصرفية ، إلى جانب شركة ، قد تلقت شركة المرفأ الدولية والبضائع المنقولة.WSPشاركت في عام 2010 ، شركة طيران.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه