ثاني الزيودي يبحث مع الوزراء من الحكومة البولندية وكبرى الشركات فرص الاستثمار المشترك

أكد معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي ، وزير دولة للتجارة ، العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات الخارجية و بولندا عراضة العرض مع العرض.

ورجال الأعمال وممثلي القطاع الخاص

معاليه: “يمتلك البلدان فرصاً واعدة لزيادة التبادل التجاري وإقامة المشاريع الاستثمارية في المجالات ذات الاهتمام المشترك ، خاصة وأن بولندا تعد الشريك التجاري الثاني لدولة الإمارات في أوروبا الشرقية ، حيث بلغ عدد الصادرات الإماراتية نحو 506 ملايين درهم عام 2021 ، نمو بنسبة 64٪ مقارنة مع عام 2020 ، في حين بلغ حجم الصادرات الإماراتية غير النفطية للسوق البولندي نحو 242 مليون درهم خلال النصف الأول من عام 2022 ، بنسبة نمو 13٪ ، مقارنة بنفس الفترة من عام 2021 “.

قفزة في إعادة التصدير الإماراتي لبولندا ووصل إعادة التصدير الإماراتي لبولندا قرابة 415 مليون درهم خلال العام الماضي ، بنسبة نمو 67٪ ، مقارنة بعام 2020 ، وحقق إعادة التصدير الإماراتي للأسواق البولندية نحو 250 مليون درهم خلال النصف الأول من عام 2022 ، بنسبة نمو 105 ٪ ، مقارنة بنفس الفترة من عام 2021 “.

أفضل المنتجات

في هذا الإطار ، يمكنك اختيار حلول مشاريع مشتركة في مجالات الطاقة المتجددة ، و 22 ، وعلى رأسها التكنولوجيا الحديثة في مجال الطاقة المتجددة.

بحث زيادة التبادل التجاري للسلع الغذائية والصوت الزراعية.

وناقش معالي ثاني الزيودي في اجتماعاً آخر معالي ريسزارد بارتوسيك ، وزير دولة بوزارة الزراعة و السياحة ، سبل تعزيز التعاون لزيادة التبادل التجاري بين السلع في السلع الغذائية والصغيرة والحيوانية ، بما يضمن انسياب تنفيذ المقرر ، الأمن ، إنتاج كميات كبيرة من السلع الغذائية.

مناقشة المباشرة الأجنبية المباشرة.

وفي نفس الوقت ، عقد معالي ثاني الزيودي اجتماعاً ثنائياً مع سعادة بافيل يابونسكي ، وكيل وزارة الخارجية الأوروبية المزيد من الفرص …

تعزيز الاستثمار في الاقتصاد الجديد.

رؤية واضحة في رؤية الدولة نحو الاستثمار في الاقتصاد الجديد ، رؤية نيوزيلندا ، مناقشة فرص الاستثمار في الاسواق التبتية الاسبراني والذكاء

إلى ذلك ، زار معاليه الشركة البولندية “Asseco Group” المتخصصة في تطوير البرمجيات والتكنولوجيا ، لدعوتها للانضمام إلى الجيل التالي من الاستثمارات المباشرة “NEXTGEN FDI” ، والاستفادة من المميزات التي توفرها البيئة الاقتصاديةولة الإمارات.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه