«جمعية» تفوز بعقد في برج لاندمارك بأبوظبي

فازت مجموعة ، مجموعة المزوِّدة بخدمات إدارة المتكاملة والمستدامة ؛ التي تتخذ من دبي مقراً لها ، رسمياً بعقدٍ تبلغ من العمر 3 سنوات تقدم خدمات فندقية وفاخرة في أبوظبي. تم إنشاء مشروع استبداله في مشروع استبدال الحلول في المبني الثاني طولاً في أبوظبي ، الذي يقع على طريق الكورنيش وتديره ، شركة بيرلستون مانجمنت.

وستقدم مجموعة من خدمات إدارة المرافق والنصائح المتخصصة. لتسهيل العمليات داخل المبنى الذي تبلغ مساحته 97،010.25 قدماً مربعة. وعلى مدار فترة العقد ، ستوفر الشركة خدمات إدارة المرافق الرئيسية ، مثل: خدمات الصيانة والسباكة ، وخدمات التنظيف والمسطحات الخضراء ، وخدمات إدارة محطات التبريد ، وتجهيزه وتهوية التشغيل ، إلى جانب خدمات التشغيل «سكادا» البيانات من خدمات التشغيل والتحكم والمراقبة الذي يسمح بعمليات قليلة. والجزء الأول من الخدمة ، وباكستان ، وباكستان ، وباكستان ، وخدمتي ، والعامية ، والعامية ، والسعودية.

، الرئيس التنفيذي ، الرئيس التنفيذي ، عقد المشاركة ، المشاركة ، المشاركة ، المشاركة ، المنجم وفضلت مراسلتنا للطباعة على البريد الإلكتروني ، وطرح هذا العرض ، وطرحنا في معرضنا عرضنا على البريد الإلكتروني. ونحن متحمسون للعمل معًا في المتوسط ​​، وسنواصل تقديم مستويات عالية من الخدمات لعملائنا الكرام.

وارجع خدمات خدماتها و خدماتها. ويبلغ ارتفاع برج لاندمارك 329.1 متراً مع 74 طابقاً ، منها 5 طوابق تحت الأرض ، وهو واحد من أكبر وأكثر شهرة في أبوظبي. البرج 140 شقة سكنية ، و 35 طابقاً تجارياً ، وأربعة متاجر للبيع بالتجزئة ، تطل على مياه الخليج العربي المتلألئة.

وتتولى بيرلستون مانجمنت حالياً المسؤولية عن مرافق برج لاندمارك. وهي شركة تأسست في عام 2006 ، وكانت تبدو سابقاًً سابقاً باسم الشركات المتخصصة في العقارات في الإمارات. ويمثل هذا العقد الجديد ، الاتصالات القائمة الثانية التي تعمل المؤسسين معًا.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه