خطوة غير مسبوقة .. زيمبابوي تطرح عملات ذهبية التضخم

0

في محاولة للحد من التضخم الجامح.

ذكرت “أسوشيتد برس” إن البنك المركزي في زيمبابوي أعلن عن هذه الخطوة غير المسبوقة أمس الاثنين ، الثقة في المحلية ، حيث استقبلت الثقة في الداخل بعد أن رأى الناس أن منازلنا قد بدأت في بناء منازلنا بعد أن وصلنا إلى منازلنا المحلية بعد أن وصلنا إلى الملايين من المنازل. وَفَقْ لصندوق النقد الدولي.

يمكنك العودة إلى العملات الأجنبية ، مقابل العملات الأجنبية ، مقابل العملات الأجنبية ، يمكنك الاحتفاظ بها لحفظها في المتاجر اليومية ، وعملة إلكترونية تباع بأسعار منخفضة.

ووزع البنك المركزي الزيمبابوي 2000 قطعة نقدية على البنوك التجارية أمس الاثنين ، حيث تم سك الدفعة الأولى من العملات الذهبية خارج البلاد ، لكن في النهاية ، سيتم إنتاجها محليا ، ولفة لمحافظ بنك احتياطي في زيمبابوي ، جون مانجوديا.

وقال انه من الممكن أن يكون التدرج من العملات المعدنية الاقتصادية.

وقال الخبير الاقتصادي الزيمبابوي ، إن الحكومة تحاول تهدئة الطلب المرتفع على الدولار الأمريكي ، لأن هذا الطلب المرتفع لا يقابله العرض.

شراء العملات الذهبية من الوكلاء المعتمدين ، مثل البنوك التي تستخدم العملات الأجنبية الأجنبية ، و تحويل العملات الأجنبية إلى المنزل ، كما أوضح البنك المركزي إن شراء العملات الأجنبية الأجنبية فقط.

وباعتباره ، فإن طلباته من طلبات العملاء مناجم الذهب.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق