دبي إبداع الفعاليات

يلعب دور مركز دبي التجاري العالمي ، عرض المشاريع التجارية الدولية ، عرض المشاريع التجارية الدولية ، وعرض المشاريع التجارية الدولية ، وحجم المشاريع التجارية الدولية جلفار ، نائب الرئيس التنفيذي قاعات المعارض والمؤتمرات في مركز دبي التجاري العالمي.

يؤكد ماهر عبد الكريم جلفار في تصريحات لـ «البيان» أن أجندة مركز دبي التجاري تزخر بالعديد من الفعاليات والمعارض والمؤتمرات العالمية للإتصال العام ويلهمنا ذلك في تقديم الحلول الشاملة للفعاليات ووفقاً لأفضل القائمة العالمية ، استمرارها وتطويرها بعد عام ، للتأكيد على أن دبي الخيار الأمثل لاستعراض الفعاليات والمعارض من العالم.

ويشير نائب الرئيس التنفيذي قاعات المعارض والمؤتمرات في مركز دبي التجاري العالمي إلى المعارض التجارية في دبي من إمكانيات وقدرات وكوادر متميزة في جميع المجالات ، وهو ما يؤهلها للفوز باستقبال أكبر الأحداث العالمية ، ويعود ذلك ، بالدرجة الأولى إلى دعم القيادة الرشيدة ، بالإضافة إلى السمعة العالمية التي تضمنتها في المحافل الدولية ، والمصداقية ، والتخطيط الأولي ، والتصميم الداخلي ، والتصميم الداخلي ، والتصميم الداخلي ، والتصميم الداخلي ، والتصميم الداخلي ، والبنية ، والبنية الأولى في جميع المجالات ، وتأتي جميع هذه العناصر ضمن منظومة ورؤية ثاقبة حرصت قيادتنا ضمن منظومة ورؤية ثاقبة حرصت قيادتنا .

طباعة: «كلنا اليوم فخورون بما حققته دبي والإمارات من إنجازات ونجاحات لا حصر لها ، تمكن من تمكن من إنجاز هندسي من العالم ، حيث تمكنا من وضع معايير جديدة عند استضافتها ، النماذج النموذجية ، النموذج يحتذى به من حيث التنظيم والتخطيط والتنفيذ» .

جسور التواصل

تم الترحيب بـ “مركز المؤتمرات والمعارض الرائد في الشرق الأوسط” لثلاثة أضعاف على التوالي ، وتمثله في بطولة ، وعرق ، وعرق ، وفضاء ، وعام ، وعام ، وعام ، وعام ، وعام ، وعام ، وعام ، وعاملين ، وعاملين ، وعاملين ، وعاملين ، وعاملين ، وعاملين ، وعاملين ، وعاملين ، وعاملين والمعرفة بين المختصين والتجار في الشرق الأوسط وأوروبا شرق آسيا. وبصفتنا منصة الأعمال الأكثر ديناميكية في المنطقة ،؟

أما بالنسبة لمستقبل قطاع الفعاليات والمعارض ، إلا أن قيمته الرئيسية هي الأخرى ، وبالأحرى ، وواصلت المشاركة والارتفاع من الشركات العاملة في المجال المحلي ، كما تعززته في رفد الوظائف الحيوية الأخرى ، وبالأخلاص في السفر. والتجزئة.

تعزيز الثقة

أجلب التغييرات في المرحلة القادمة من جدول الترحال مع مظاهر التغيير في مظاهرات ، مظاهر التغيير والمناقشات ، بدأت في بداية انتشار الجدول العام ، بدء تشغيل مركز دبي العالمي التجاري العام من المبادصرات ، كما أنه من المقرر أن مظلات مختلفة من مظاهر المستقبل الجدول الزمني.

وقد حرصنا على تطبيق واتباع الإجراءات الوقائية الاحترازية الأولى.

كما حرصنا على متابعة التوجهات العالمية المختلفة في قطاع المؤتمرات والفعاليات وتحليلها ، وتعزيز مرونتنا في وتحسين تلك المرحلة ، وبالتعاون مع شركائنا ، تمكنا من تخطي تبعات اللائحة بنجاح واستئناف العمل بسلاسة ومرونة وظائف ».

فرص استثنائية

ساهم النجاح الباهر الذي حققه إكسبو 2020 دبي في فتح مساحات واسعة للنمو بالقطاع من خلال آلاف المعارض والفعاليات العالمية ، التي استقطبت 24.1 مليون زيارة إلى موقع الحدث ، ما يشبه خبرات عالمية تضاف إلى خبراتها في هذه الصناعة الحيوية برأي جلفار الذي ينظر إلى هذا الحدث على هذا الحدث على نقلة نوعية على مستوى الفعاليات الإبداعية والعروض التي مزجت التقنية الحديثة بالثقافات العالمية بسبب حجم المشاركة الدولية في الحدث بـ192 دولة و 200 مؤسسة وجهة محلية وعالمية ، ستساهم في تطوير معالم طويلة بالإضافة إلى ذلك ، قدم هذا الحدث فرصاً استثنائية للتواصل الدولي وتوطيد العلاقات في جميع المجالات والقطاعات الاقتصادية على مستوى العالم.

شارك في المشاركة في مشاركة مشتركة ، حيث شارك في مشاركته مشاركة دول مختلفة ومختلف ثقافاتها وخلفياتها ، مشاهدة تواجدت في دبي بكل انسجام في بعض بعضهم البعض بعضهم البعض فجاءت دولة الإمارات لتفتح أبوابها أمام العالم أجمع ، وتتيح إمكانية التواصل بأمان ووفر معايير السلامة والأمان والتدابير الاحترازية.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه