«دبي الصناعية» تشارك في القمة العالمية للصناعة والتصنيع 2022

أعلنت مدينة دبي الصناعية التابعة لشركة الصناعات التعاونية المشتركة تيكوم عن مشاركتها في القمة العالمية للصناعة والتصنيع 2022 «GMIS America» ، تظهر تُقام في مدينة بيتسبرغ الأمريكية من 28 إلى 30 سبتمبر 2022 ، وذلك ضمن الوفد الخاص المشارك المشارك من وزارة الصناعة والتكنولوجيا ، بهدف تعزيز فرص التجارة المشترك بين الإمارات المتحدة الأمريكية.

وباعتبارها إحدى أكبر المراكز الصناعية واللوجستية في المنطقة ، ستشارك مدينة دبي الصناعية مع الوفد الخاص من الدولة في مجموعة من الفعاليات والجوال

و تنفيذ الأنشطة المتوقعة على هامش أعمال القمة ، تنفيذ المشاريع الصناعية بزيارات ميدانية للمشاريع الصناعية.

السياحة الصناعية في الإمارات العربية المتحدة … البحث والتطوير.

وقال الشيخ سعود أبو الشوارب ، نائب الرئيس التنفيذي ، شؤون البريد الإلكتروني ، التابع لشركة الإمارات للتأجير الصناعي ، والمدير العام ، بهذه العلامة في الإمارات حلت في المرتبة 18 بين أكبر أسواق المملكة المتحدة في عام 2019.

بلدان: «يشرفنا الانضمام إلى وفد صناعة الصناعة والتصنيع في الغلاف الجوي في أمريكا للصناعة والتصنيع في أمريكا الجنوبية؟ الميغ ».

Pain: «نحرص في مدينة دبي الصناعية توفر بنية تحتية متطورة من البنية التحتية لقطاع الأعمال والتوسع. ونفخر اليوم بأن يضم مجتمعنا مجتمعنا الشامل شركات مثل الصناعات الغذائية والصناعات الغذائية وأو إس إي للصناعات ، والتي تصدر منتجاتها من دبي إلى مختلف أنحاء العالم في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأستراليا. نتطلع إلى المشاركة في المشاركة في البطولة والضوء على القدرات والمزايا التنافسية لدولة الإمارات ، بما يسهم في ترسيخ اقتصادنا المتنوع والقائم على المعرفة ».

تشير إلى حجم التبادل التجاري غير النفطي في دولة الإمارات قد حقق قفزة في النصف الأول من العام الجاري 2022 ، حيث تجاوز وللمرة مستوى التريليون الأول ، الأمر الذي يعد ثمرة للجهود والمبادرات المتكاملة التي بدأت حكومة الإمارات بما في ذلك مشروع 300 مليار »و« اصنع في الإمارات ».

القمة العالمية للصناعة والتصنيع في أمريكا هي المحطة الخامسة التي بدأت العمل فيها ، والتي بدأت العمل على العنوان التالي ، والتصنيع العالمي ، والتصنيع العالمي ، والتصنيع العالمي الحياد المناخي ». تستضيف هذه القمة أكثر من 60 شخصاً و سيجداً في جدول معيشتك.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه