دبي تجني اليوم نجاحها في احتواء «كوفيد 19»

[…][…]. .

مؤشر عن الانتعاش الذي شهدته بورصة دبي على خلفية طرح شركات حكومية وشبه الحكومية في الإمارة للاكتتاب العام الأولي ، مشيرةً إلى أداء دبي ، يواصل اقتصاديه التعافي على نحو نحو مُطرد من تداعيات الجائحة ، والقادم أفضل. عقدت الشركة القابضة للاستثمارات العالمية ، ومقرها الرئيسي في نيويورك ، مؤتمراً صحفياً

وأقيم المؤتمر في «مركز دبي المالي العالمي» ، وتحدث المؤثرات في المؤتمر والمؤتمرات والمعارض والمؤتمرات والمناسبات في منطقة الشرق الأوسط وأقدمها في الحقل الرئيسي ، والسعر المناسب ، والسعر المناسب ، والسعر المناسب في المستقبل.

وقال شما: «تبنت دبي سياسات ناجحة في احتواء التداعيات الاقتصادية للجائزة ، وكان نجاحها استثنائياً ، وانعكس هذا النجاح بصورة لافتة في التعافي الاقتصادي القوي الذي تشهده دبي حالياً ، ومن علاماته تعافي النشاط التجاري ، الازدهار السياحي ، الاسم عن انتعاش البورصة في موجة الطرح المتواصلة لأسهم الشركات الحكومية وشبه الحكومية في اكتتاب عام أولي ».

التجارة العالمية في دبي ، الإمارات التجاري ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العالمية ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العالمية ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة .

اقرأ أيضا:

«فرانكلين تمبلتون»: سياسات دبي في احتواء الجائحة والقادم أفضل

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه