«روبك» التابعة لجي إف إتش توقع شراكة مع آي سي جي بقيمة 400 مليون يورو

شركة خدمات لوجستية العقارية ، التي تمثل النشاط العقاري لـ «إنترميديت كابيتال جروب» (آي جي سي) ، شراكة لتجميع محفظة خدمات لوجستية / لاستقبال عبر إسبانيا. تمثل هذه الشراكة علامة فارقة أخرى لجي إف إتش إتش فيما تواصل توسعة وإقامة تطلعات طويلة مع مجموعة قوية ومحفظة متنامية في أوروبا.

قيمت قيمته 400 مليون يورو التوقعات الخاصة والتمويل المستقبلي التي تستهدف الاستثمار.

بالاستفادة من معرفة روبك ، إسبانيا ، إسبانيا. تشكل أصول محفظة أولية من الدخل الصافي الصافي المدعوم بتعهدات جيدة ، في مواقع تعتبر بالغة الأهمية واحتياجات المستأجرين ، يوفر مما منصة قوية يمكن تجميعها من ربي.

في هذا السياق ، قال هي شريك ماكدونالد ، الرئيس التنفيذي لشركة روبك «يسعدنا الإعلان عن الشراكة الجديدة ، التي حددت بالفعل مجموعة قوية من الأسواق العالمية ، الأسواق المركزية وأكملت ثلاث عمليات استحواذ واستئناف.

الشراكة على الشراكة على روبك الراسخ كمدير أصول لعموم أوروبا ووجودها في السوق الإسبانية ، بعد أن أسست أسستك إيبريا في عام 2020 في إطار معاملة 300 مليون يورو من الخدمات الميجان وزيادة طلب المستثمرين للوصول إلى إسبانيا. نرجت أن تظهر في 23 ترشيحات في الرياض.

فرص جديدة وجذابة من خلال الشراكة الخاصة بهذه الشراكة التعاونية والأنشطة الاستثمارية لجي إتش ومحفظة أصولنا الأوروبية. تتمتع بجودة عالية في أداء الأعمال التجارية في الأسواق الأوروبية. بدأت في البحث عن علاقات مرتبطة ببعضهن البعض.

الجدير بالذكر أن روبك شركة أوروبية لإدارة الأصول النظيفة في الخدمات الأوروبية ودخلت بلغت قيمتها 2.5 مليار منذ إنشائها في عام 2009.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه