طرح هواتف آيفون الجديدة في الإمارات

تجميعات كبيرة في الإصدارات السابقة للمعارض الخاصة بـ “أبل» في دبي وأبوظبي وفي أخرى مثل استراليا و سابا و سابا و ساباكس اليوم الجمعة و سابقاً ولم يمنع غلاء الأسعار مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى ، محبي آيفون «آيفون» من الحرص على الفوز باقتنائه ، حيث تراوحت أسعار الهواتف الجديدة بين 3،399 وحتى إلى 6،799 درهماً بالنسبة لهاتف آيفون 14 برو ماكس 1 نسخة تيرابايت.

العديد من متاجر البيع بالتجزئة في حالة الشراء دون الحاجة إلى الحضور.

الهواتف الجديدة بالعديد من المميزات الجديدة ، والمعالجات الأقوى والشاشة الأكثر شيوعًا “الجزيرة الدينامية” في الهواتف المحمولة بالإضافة إلى ميزة الاتصال بالأقمار الصناعية التي تسمح بالتواصل مع المستجيبين الأوائل في حالة الطوارئ في المناطق التي تحتوي على تغطية 4G هواتف آيفون 14 ، مشاهدة من المتوقع أن تجذب شريحة كبيرة من مستخدمي الهواتف الجوالة والخاصة بهواتف الهواتف التي تنخفض في نسبة التغطية بشبكات 4G.

ويمثل الكاميرا في معيار جديداً جديداً لالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو مع كاميرا رئيسية جديدة 12MP بالبساطة مع أكبر وبكسلات أكبر ، وكاميرا العمق الحقيقي أمامية جديدة ، وكاميرا واسعة لالتقاط مشاهد أوسع.

وتحوي كاميرا العمق الحقيقي الأمامية الجديدة بفتحة عدسة ƒ / 1.9 الأسطوريه أفضل في الإضاءة الخافتة للصور والفيديوهات. وباستخدام الضبط التلقائي للعدسة لأول مرة ، لأول مرة ، ضبط التركيز بشكل أسرع في الإضاءة الخافتة والتقاط الصور من مسافة فيما فيما يتعلق بالكاميرا الكبيرة الكاميرا الكبيرة الحجم

يدعم هاتف جماع جملته الجديدة في حالات الطوارئ ، كما يدعم هاتفه 50 مشغل للجيل الخامس حول العالم.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه